جرحى يشكون سيطرة الإصلاح على اللجنة الطبية بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> ناشد الجريح عبدالحكيم الكحلاني رئيس الوزراء ومحافظ تعز والمنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان التدخل لدى اللجنة الطبية في تعز لاستكمال علاجه وصرف مستحقاته المالية التي تم توقيفها.

ويقيم الكحلاني في مدينة بنجلور الهندية منذ أكثر من عام دون أن يتم علاجه من قبل اللجنة الطبية بتعز التي بادرت إلى إيقاف مستحقاته التي تعتبر مصدر إعاشته ودخله الوحيد.

واتهم الكحلاني في تسجيل صوتي له اللجنة الطبية في تعز الذي يسيطر عليها محسوبون على حزب الإصلاح، بالتعامل مع الجرحى وفقا لأجندة حزبية تعتمد على تمييز جرحى الإصلاح عن غيرهم من جرحى الحرب.

وقال الكحلاني "هذه أسناني أبعدتها اللجنة الطبية بالهند، بعد أن وعدوا بتركيب أسنان بدل الأسنان التي أبعدتها الشظايا، وأنا حالياً بدون طرف وبدون نزع الشظايا الموجودة في جسمي".

وحث الكحلاني، الملقب بعميد الجرحى، رئيس الحكومة والمحافظ لوضع حد للازدواجية في المعايير التي تتعامل بها اللجنة الطبية بتعز التابعة للإصلاح وسرعة إقالتها ومحاسبتها.

وناشد إخوانه الجرحى وأبطال تعز بالوقوف معه ضد اللجنة الطبية في تعز التي قال إنها "تتعمد إذلاله، وتهميشه، وتسرق حقوقه كجريح".

هذا ويشكو الكثير من الجرحى غير المحسوبين على حزب الإصلاح في الداخل والخارج من إهمال متعمد من قبل اللجنة الطبية في تعز، وقطع مستحقاتهم منذ أشهر، ووصفوا اللجنة الطبية بـالعنصرية في التعامل مع الجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى