لقاء تشاوري موسع لمناقشة عمل المنظمات في سرار يافع

> سرار «الأيام» خاص

>  عقد أمس الأول بمديرية سرار يافع بأبين لقاءً تشاوريا موسعا ضم جميع قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني وأمن وشخصيات اجتماعية لمناقشة عدد من القضايا الهامة، أبرزها الجانب الإعلامي والأمني ودخول المنظمات إلى مديرية سرار.
وقد ترأس اللقاء رئيس المجلس الانتقالي علي ناصر الحامدي، والعقيد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني بالمديرية، وعضو السلطة المحلية محمد علي الطالبي.

وتطرق ناصر الحامدي خلال اللقاء إلى مناقشة دور الإعلام قائلاً: "إن الإعلام يلعب دوراً كبيرا، على الإعلاميين في سرار أن يسخروا أقلامهم في خدمة المديرية وأن يبتعدوا عن المناكفات، كما ننبذ المنشورات والإشاعات التي شنتها الأسماء المستعارة عبر شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن المديرية وأبنائها".

كما ناقش الحامدي الجانب الأمني بسرار، وأشاد بالدور الفاعل الذي تبذله قيادة الحزام الأمني بسرار في حلحلة المشاكل واستتباب الأمن، ومكافحة الممنوعات كالحبوب والمخدرات، مؤكداً أن وجودهم أمّن شباب المديرية من الوقوع في هذه المستنقعات التي تدمر الشباب والأسرة والمجتمع.
وأضاف: "يجب على الجميع أن يعرف أهداف المنظمات المانحة ودخولها إلى المديرية، وعدم التفاوض مع أي منظمة لم تنسق أو تكون حزبية غرضها تنفيذ هدف سياسي، ونرحب بكافة المنظمات خصوصاً الإغاثية التي تبين عملها وتنسق قبل دخولها سرار".
من جانبه تحدث قائد الحزام الأمني بالمديرية العقيد عبدالرزاق الجردمي داعيا الجميع إلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية وأبنائها.

وخرج الاجتماع بعد نقاش بين الحاضرين بعدة توصيات أهمها: التنسيق من قبل المنظمات قبل دخولها المديرية مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني بسرار، وعلى السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني التجاوب السريع مع المنظمات ومعرفة أهدافها وبرامجها، وإعطاء الأولوية للوظائف الشاغرة بالتعاقد من قبل المنظمات للخريجين الذين ليس لديهم وظائف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى