حروب الحوثي في اليمن.. الكثير يقاتلون ويُقتَلون تحت تأثيرها

> د. باسم المذحجي

> الحوثيون يركنون لنشوة وابتهاج الانتصار الزائف الذي يروجون له، ولا يدركون بأنها نشوة الخيانة للتراب، والدم اليمني.

طالما أدمن اليمنيون نشوة Euphoria مضغ أوراق القات، والتي تمنح متعاطي القات ساعات من الشعور بالنشوة والسعادة والقدرة على التركيز، والقوة على ممارسة الأعمال الشاقة، وقد يزداد تركيز مادة القات المخدرة لتجعله يصل إلى مرحلة العظمة وبأنه شمسون عصره Well-Bieng، ثم ما يلبث أن يصل إلى مرحلة الاكتئاب، وبأنها كانت نشوة زائفة أنفق فيها ما لا يقل عن عشرة ملايين يمني في يوم واحد عشرة ملايين دولار أمريكي، بفرض أن اليمني ينفق دولاراً واحداً على شراء أوراق القات المخدر، ما يعني 5 بليون "مليار" ريال يمني في اليوم الواحد تذهب في نشوة زائفة لتضيع الوقت، وتدمير لثة الأسنان والفم، وإعطاب الكبد والكلى، وإنهاك البدن، وانتشار السرطان في الجسد.

هكذا هي يوفوريا الحوثي التي تروج لمنتسبيها بأن قتل اليمنيين من نفس الدين والتراب واللغة يعد انتصاراً على أمريكا وإسرائيل، وفي غمرة هكذا يوفوريا تتكشف الحقائق بأن الحوثيين أداة قتل، وتدمير، وتخريب لبلد اسمه اليمن لم ولن يسلم منه شيء: البشر، الوطن، الاقتصاد، التنمية.

أين أنتم من الانتصار للشعب يا حوثيين؟
يوفوريا الروح المعنوية الحوثية لإقحام المقاتلين في حرب طويلة الأمد ليست سوى يوفوريا مؤقتة أمام التضحية في سبيل تراب الوطن، والذي بعد واجب مقدس، وفيه ستبقى أرواح شهدائنا فينا ما حيينا؛ لأنها دماء زكية روت تراب اليمن الطاهر، ولم تكن دماء روت قطعة قماش تحمل شعار كذوب "الموت لأمريكا: الموت لإسرائيل" بينما القتل لليمنيين بدون استثناء.

- يقال غلطة الشاطر بعشرة في المشاهد التي تنشروها للعلن، وفيما أسميتموه "معركة" جريمة البنيان المرصوص، وتفصيلها على النحو التالي:

1. تنتشون وتبتهجون بدماء اليمنيين الذين سقطوا في متارسهم وثكناتهم، وشربت سهول ووديان وهضاب وجبال اليمن حتى ارتوت، وغاب عليكم بأنكم بتلكم المشاهد رفعتم من عقيدة الاستشهاد في سبيل تراب الوطن؛ لتكون وسام ينشده كل جندي، ومقاتل يمني سيتواجه معكم في معركة تراب الوطن، علماً بأن عقيدة التضحية في سبيل تراب الوطن هي العقيدة الموحدة في كافة جيوش العالم.

2. تنتشون وتبتهجون بأنكم غنمتم المعدات والآليات والقذائف والمؤن الغذائية والطبية، ونسيتم بأنكم قدمتم شهادة شكر وتقدير مجانية للأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بأنهم بذلوا الروح والمال والغالي والرخيص نصرة لتراب اليمن الذي ترتوي كل بقاعة بدماء زكية أنتم من سفكها وتسبب فيها، وهي شهادة براءة ذمة لكل غارة طيران خاطئة أوقعت ضحايا يمنيين.

3. تنتشون وتبتهجون بأنكم جزء لا يتجزأ من ملحمة الأخذ بثأر قاسم سليماني في اليمن، وبأنكم حائط الصد الأول في مشروع المقاومة والممانعة الكذوب، والذي تضللون به شعوب العالم العربي والإسلامي لصالح ملالي طهران وأحفاد الفرس.

4. نشوتكم وابتهاجكم رسالة وصلت لكل يمني ولكل عربي بأنكم قتلة مأجورون تذللون قاع الارتزاق لطهران، وتتربعون عرش العمالة وخيانة التراب اليمني بين أوساط اليمنيين والأشقاء العرب.

تنتشون بقتل اليمنيين تماما كما تنتشون بالقات، ونشوق مسحوق الشمة "البردقان"، والذي يسهم في تغيب العقل والوعي والأخلاق، ويعزز قيم الغدر بالوطن وترابه ودماء أبنائه بذات الرائحة السيئة والمقرفة التي نشرتم فيها جرائمكم بحق اليمنيين للملأ.

غاب عنكم بأننا من نمتلك عنصر القوة، وهو تراب اليمن الذي روي بدماء أبنائه، وبالتالي فلم يعد خلافنا على تراب الوطن بقدر ما هو خلافنا معكم على الدم اليمني، وصدى الخلاف اليوم معكم قد وصل لكل بيت عربي، ونذكركم بأن عقيدتنا القتالية هي تحرير كامل التراب اليمني، وعودة الدولة ومؤسساتها، ثم الزج بكم في السجون تمهيداً لمحاكمتكم، فلا عاصم لكم من دماء اليمنيين التي سفكتموها، أو موقع في تراب اليمن الذي سمحتم لضباط الحرس الثوري وحزب الله بتدنيسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى