انتشار عسكري في سقطرى عقب استهداف موكب لمؤيدي الإدارة الذاتية

> حديبو «الأيام» خاص

>
انتشرت قوة من اللواء الأول بحري، التابع للقوات الجنوبية أمس، في عدة مواقع ونقاط بمحافظة سقطرى عقب عملية غادرة استهدفت موكب المشاركين في مهرجان جماهيري لمشايخ وقبائل ومقادمة بمركز جؤة في قلب محافظة سقطرى الذي أعلن تأييده للإدارة الذاتية الجنوبية.

وأفادت المصادر أن العملية الغادرة استهدفت سيارتين واحدة تقل مدير أمن مطار سقطرى، وأخرى لسائق اللواء الأول بحري بوابل من النيران وتعرض على إثرها الرائد ناصر سالم مدير أمن المطار وسائق قائد اللواء الأول لإصابات وتم نقلهما إلى المستشفى.

وأوضحت المصادر أن العملية التي استهدفت سائق اللواء الأول بحري تمت بالمقربة من مقر قيادة التحالف العربي، مما دفع قيادة التحالف لنشر عدد من العربات أمام مبنى الشرطة "الذي يأوي عدداً من العناصر الإرهابية والعصابات في تصرف مستغرب من قائد التحالف في المحافظة".

إلى ذلك شهد مركز جؤة أمس مهرجاناً واحتفالاً غير مسبوقين، شاركت فيهما أعداد كبيرة من مشايخ ومقادمة وأعيان المركز، علاوة على مشاركة رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة رأفت إبراهيم، والعميد أحمد سعد قدومي مدير عام شرطة سقطرى المعين مؤخراً، ومدير أمن مطار سقطرى الرائد ناصر سالم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى