اجتماع بكرش يوصي بتعزيز الأمن بكتيبة من الحزام الأمني

> كرش «الأيام» خاص

> أوصى اجتماع مشترك، جمع أمس الهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة، بتعزيز أمن المديرية بكتيبة لقوات الحزام الأمني، من أجل تأمين حركة المرور في المنافذ الرئيسية والفرعية المفتوحة، وللقضاء على ظاهرة تهريب الأسلحة والذخائر والمحروقات، مؤكدا ضرورة توفير الآليات والمعدات الخاصة بأفراد الأمن.

وناقش الاجتماع الدوري المشترك للهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي للمديرية المنعقد برئاسة مدير عام مديرية كرش القبيطة عماد أحمد عددا من التقارير الخاصة وتقريرا عن نشاط مكتب الصحة والسكان للفترة يناير - سبتمبر 2020م، وتقريرا للجنة تصفية المشاريع المتعثرة بالمديرية، بالإضافة لتقرير للأشغال العامة الذي أشاد في مستهله مدير مكتب الأشغال أحمد ناصر صالح بنشاط مدير عام المديرية في تقديم عدد من المشاريع الحيوية الهامة وفي مختلف مناطق المديرية دون استثناء ومنها على وجه الخصوص المناطق النائية التي لم تشملها أي مشاريع حكومية سابقا.

وقال مدير مكتب الأشغال في مستهل تقريره الإداري والمالي للفترة يناير - سبتمبر 2020م والمقدم للدورة: "في ظل هكذا أوضاع تشهدها المديرية إلا أنكم كنتم في مستوى المسئولية وأثبتم بحق أن الإصرار والعزيمة وإخلاص النوايا تستطيع أن تصنع من المستحيل الممكن فكنتم دوما عونا لنا في نشاط عملنا المتواضع طوال السنوات الماضية من عملنا المشترك".

وأقر الاجتماع الرفض لنشاط أي منظمة أو جمعية خيرية تتدخل في المديرية دون التنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية والمكاتب المعنية بذلك.

وأوصى الاجتماع محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي بالعمل على تشكيل لجنة لحصر أضرار الحرب التي تعرضت لها المديرية وإدراجها ضمن أي برنامج للإعمار في المحافظة خلال الفترات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى