قتلى وجرحى حوثيين في كمين بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> ذكر المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي أمس الأول أن وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في قطاع بتار تمكنت من نصب كمين محكم لعدد من عناصر الجماعة الحوثية، كانت قد حاولت القيام بعملية تسلل في ساعة متأخرة بعد منتصف ليلة الأربعاء الماضي، أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وقال قائد كتيبة الشهيد إسماعيل الأعجم في اللواء السادس مقاومة (لواء الشوبجي) عيسى عبده "المليشيات الحوثية حاولت القيام بهذا التسلل عند الساعة الثانية بعد منتصف ليلة الأربعاء".

وأضاف "رصدنا هذا التسلل في وقت مبكر وتم نصب الكمين الذي فاجأنا فيه هذه المليشيات باستهداف مباشر بأسلحة الكلاشنكوف، أمطرنا فيها العناصر المتسللة وأرديناهم بين قتيل وجريح، فيما فر من نجى منهم باتجاه الخلف، حينها المليشيات شنت قصفا مكثفا باتجاه مواقعنا، في محاولة منها لإنقاذ هذه العناصر المتسللة، وقد تم الرد عليها بالمثل لتندلع بعدها مواجهات بالأسلحة المتوسطة استمرت نحو نصف ساعة".

وبحسب محور الضالع القتالي، فإن جماعة الحوثي تحاول منذ أيام شن عمليات هجومية وتسللات باتجاه تباب مرخزة وعثمان بالفاخر وبتار، في محاولة منها للرد على ما تعرضت له من ضربات قاصمة خلال الأيام الماضية في قطاعات باب غلق والفاخر وصبيرة وتورصة الأزارق، تمثلت بمقتل العديد من عناصرها بينهم قيادات ميدانية بارزة ودحرها من عدد من المواقع الاستراتيجية، إلا أنها في كل تلك المحاولات لن تجني إلا الفشل ومزيدا من الخسائر والانتكاسات.

وساد هدوء حذر بعد ذلك مختلف المحاور القتالية لجبهات محور الضالع مع وجود بعض التراشقات النارية من وقت لآخر، خصوصاً في القطاعات الشمالية الغربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى