محافظ عدن ونائب وزير الداخلية يتفقدان مبنى الجوازات الجديد

> عدن «الأيام» خاص

> وجّه محافظ عدن أحمد حامد لملس في اجتماعه مع مسؤولي فرع مصلحة الهجرة والجوازات، بالبحث عن آليات جديدة لتطوير العمل بما يكفل تسهيل إجراءات الصرف وسرعة إنجاز المعاملات، والحد من تأخيرها وتفادي الازدحام الشديد.
جرى ذلك، خلال تفقده، اليوم الثلاثاء، مبنى مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بعدن وأقسامه، مستمعاً إلى شكاوى وملاحظات عدد من المواطنين عن تعامل موظفي الجوازات معهم.

وعلى إثر ذلك، عقد المحافظ اجتماعاً قصيراً بمسؤولي فرع مصلحة الجوازات، واستمع من نائب رئيس مصلحة الجوازات إلى شرح وافٍ عن أوضاع الفرع وإجراءات صرف الجوازات والصعوبات التي تواجههم وتعيق عملهم.
ووجّه المحافظ بالبحث عن آليات جديدة لتطوير العمل بما يكفل تسهيل إجراءات الصرف وسرعة إنجاز المعاملات، والحد من تأخيرها لتفادي الازدحام الشديد.


عقب ذلك، تفقد محافظ عدن أحمد حامد لملس، يرافقه اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية، المبنى الجديد لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية الكائن في حي أكتوبر بمديرية خور مكسر.
وطاف لملس ولخشع في أقسام المبنى واطّلعا على جاهزيتها، موجهين بسرعة إنجاز بقية التجهيزات، والرفع خلال اليومين القادمين تمهيداً لانتقال أعمال الجوازات إليه وتدشين العمل فيه.

وفي ختام الزيارة، أدلى المحافظ لملس بتصريح صحفي لوسائل الإعلام قال فيه: "زرنا اليوم فرع مصلحة الجوازات بمديرية صيرة بعدن واطلعنا على سير العمل فيه وشاهدنا الازدحام الشديد، والذي يعد سبباً رئيساً في عرقلة العمل وتأخير إنجاز معاملات المواطنين".

وأضاف قائلاً: "ها نحن بمعية نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، والأستاذ أحمد المحروق نائب وزير الداخلية للشؤون القانونية، والعميد أبو بكر جبر نائب مدير عام شرطة عدن نزور المبنى الجديد للجوازات بخور مكسر وهو مبنى حديث ومجهز تجهيزاً كاملاً، وكلفنا نائب مدير الجوازات باستكمال الإجراءات، ورفع تقرير عن الجاهزية خلال يومين تمهيداً لتدشين العمل فيه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى