الدائرة الصحية للدعم والإسناد تقطع حفلا تكريميا لإنقاذ جرحى مطار عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
ذكر المركز الإعلامي لألوية الدعم والإسناد أن طاقم الدائرة الصحية بقوات الدعم والإسناد سمع انفجارا عنيفا بالقرب من مستشفى الجمهورية من مقر الدائرة أثناء حفل تكريمي من أجل المساعدة في عمليات إنقاذ جرحى انفجار مطار عدن.


وأضاف المركز أن أفراد الطاقم الطبي ارتدوا زيهم الذي يميزهم من غيرهم، وهبوا إلى الطوارئ هم وباقي أطباء الجمهورية، موضحين أنهم وبعد دقائق قليلة بدؤوا بنقل المصابين بسيارات الإسعاف والأطقم وأوصلوا عشرات الجرحى إلى الطوارئ.

وأقيم الحفل بمناسبة مرور العام القاسي، حد وصف مدير الدائرة الصحية د.عارف الداعري، نتيجة انقطاع الرواتب ومخصص علاج الجرحى ووباء كورونا.


وأكد الداعري، في كلمة ألفاها أمام طواقم الدائرة الطبية والإدارية والحماية، أن هذا الحفل عبارة عن شكر وعرفان لكل العاملين في الدائرة الذين عملوا كفريق عمل واحد متكامل رغم أن هذه السنة كانت (كبيسة) وثقيلة لما مر بها من أحداث ومآسي نتيجة الحرب ووباء كورونا وتوقيف الرواتب، مضيفاً: "إلا أننا نعتبرها أفضل سنة من خلال صمود الطاقم العامل فيها من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين رغم كل الظروف، وقدمت الدائرة خدماتها لكل الجهات بداء من الدعم والإسناد والحزام الأمني والانتقالي وحتى الساحل الغربي، ووقف فريقنا وقفة واحدة مقدمين أفضل الخدمات واثبتوا أنهم جنود لا يقلون عن جنود الجبهات رغم عدم استلام مرتباتهم وتوقيف مخصصات الجرحى وغيرها من الأمور".

وخلال تقديم الشهادات التقديرية قام مدير الأشغال العامة العميد مختار الحكمي بإعلان تقديم مليون ريال للمكرمين وعددهم 46 من العاملين في الدائرة من أطباء وممرضين وفنيين، تقديرا لجهودهم الكبيرة في علاج جرحى القوات وحرصهم الشديد على تقديم أعمالهم على الرغم من الأوضاع الصعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى