​زنجبار.. وقفة احتجاجية لمعلمي الوضيع

> زنجبار «الأيام» خاص

>
نفذ معلمو مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع أمس، وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة زنجبار للمطالبة بصرف راتبهم المنهوب لشهر ديسمبر 2015، الذي تعرض للسطو والسرقة في نقيل العرقوب من مجهولين.

وقال المعلمون المحتجون في حديثهم لـ«الأيام» إن تنفيذهم لهذه الوقفة الاحتجاجية من أجل المطالبة بصرف راتبهم المنهوب لشهر ديسمبر 2015 الذي تعرض للسطو والنهب من عناصر مجهولة في نقيل العرقوب، ولم تقم السلطة المحلية بعمل الحلول المناسبة لقضيتنا، وظلت تتهرب، في الوقت الذي عملت على صرف مرتبات موظفي الإدارة العامة المنهوبة وتركتنا نحن أبناء مديرية الرئيس هادي على قارعة الطريق والكيل بمكيالين.

وطالبوا محافظ أبين، أبو بكر حسين سالم، بمعالجة قضية مرتباتهم المنهوبة أسوة بزملائهم في مكتب الإدارة العامة، وعدم الكيل بمكيالين، وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية إيمانا منا بالدفاع عن حقوقنا المشروعة بعد أن تهربت السلطة المحلية من مسؤولياتها الأخلاقية.

وأشاروا إلى انهم سينفذون وقفة احتجاجية الخميس القادم أمام المجمع الحكومي بمدينة زنجبار وتستمر هذه الوقفات الاحتجاجية لمدة أسبوعين، ما لم تستجب السلطة المحلية سنضطر إلى تنفيذ الإضراب الشامل لمعلمي مديرية الوضيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى