​خلافات بين السلطة المحلية والانتقالي بحبيل جبر

> حبيل جبر «الأيام» خاص

>
​وقف اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية حبيل جبر، بلحج، أمس الثلاثاء، برئاسة أمين المجلس حسين ناجي، أمام الخلافات الأخيرة التي حدثت بين قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي الذي تسبب في إحداث بعض التداعيات السلبية التي أثرت على سير العمل، أبرزها جانب النظافة.

وقد وجهت الهيئة الإدارية الدعوة لمدير عام المديرية للعودة إلى استئناف نشاطه العملي في خدمة المديرية واحتياجاتها، ودعت صندوق النظافة إلى العودة إلى مباشرة مهام عملهم ومناقشة الصعوبات مع قيادة السلطة المحلية لما من شأنه استقرار العمل.

وتؤكد الهيئة الإدارية على احترام خصوصيات العمل الإداري في أجهزة المكتب التنفيذي، ودعت قيادتي السلطة المحلية والانتقالي إلى تحمل مسؤولياتهم كلا وفق مهامه المناطة، والحرص على التكاتف والتفاهم والتعاون بروح المسؤولية بما يخدم المصلحة العامة.

وأكدت الهيئة الإدارية على وحدة النسيج الاجتماعي بين أبناء المديرية من سلطة محلية ومجلس انتقالي وأجهزة أمنية ونسيان تداعيات ما حدثت من إشكاليات عابرة، والابتعاد عن أية مماحكات سياسية، وتسخير كافة الجهود نحو مصلحة العمل وخدمة احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى