محافظ عدن يعيد للمسنة (جمالة) أرضية مصروفة لها منذ 30 عاما

> عدن «الأيام» خاص

> بعد انتشار فيديو لامرأة مسنة نشرته الصفحة الرسمية للجنة أراضي المواطنين، تشكو بسط بلاطجة متنفذين على أرضها في بلك (2) المصروفة لها منذ عام 1990، تجاوب محافظ عدن أحمد حامد لملس مع مناشدة المسنة "جمالة"، ولجان المواطنين بمنطقة بير فضل شرق المدينة، بتوجيه الهيئة العامة للأراضي بتسليم المناضلة "جمالة" قطعة الأرض الخاصة بها وأمر الأمن بتوفير الحماية، والحفاظ على ممتلكات المواطنين في بلك 3 وبلك 2 التي صرفت منذ 30 عاما.

والتقى المحافظ لملس، أمس الاثنين، لجان المواطنين في بير فضل والمناضلة "جمالة"، واستمع إلى شكواهم وتظلمهم من قرار التوقيف الذي شملهم وكان له آثار سلبية عليهم، ولا سيما في بلوكات بير فضل السكنية؛ لأنها باتت وجهة لمطامع المتنفذين والباسطين.

واستثنى لملس "بئر فضل بلوك 4 (A-B)" من قراره الأخير الذي قضى بتوقيف البناء في مناطق عدة داخل عدن، التي كان منها بير فضل، نظرا للفوضى التي استشرت بسبب الباسطين والمتنفذين وسماسرة الأراضي.

وتعدّ المناضلة جمالة وزوجها الشهيد من المواطنين أصحاب الحقوق الذين طالهم التهميش والبسط على عقودهم المصروفة منذ عام تسعين في بير فضل.

وتشكر لجنة أراضي المواطنين ممثلة بنائبها م. بدر عبد العزيز محافظ عدن أحمد لملس لمبادرته الإنسانية، وحل عقدة المواطنين في بير فضل التي كان قد دشن صرف وتسليم أراضيهم وممتلكاتهم، بيد أن الباسطين حالوا دون تحقيق ما أمر به المحافظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى