​تأبين تربوية فاضلة بلحج كرست حياتها لخدمة مجتمعها

> تبن «الأيام» هشام عطيري

>
أقيمت بمدينة صبر في محافظة لحج، اليوم الاثنين، فعالية تأبينية بذكرى مرور أربعين يومًا على وفاة المربية الفاضلة، مديرة روضة الأطفال بشرى عبده راجح العزيبي، إثر مرض عضال ألم بها، وفي فعالية التأبين التي حضرها مجموعة من قيادات مكتب التربية والتعليم بالمديرية وقيادات محلية وشخصيات تربوية وقبلية بالمحافظة.


وأكد مدير تربية تبن محفوظ الكيلة أن فعالية التأبين التي أقيمت انطلقت من حرص التربويين لتأبين الفقيدة الفاضلة بشرى العزيبي التي كرست حياتها وجهودها في خدمة مجتمعها، وأشار الكيلة إلى القدرات والمهارات التي كانت تمتاز بها الفقيدة وإخلاصها وتفانيها في عملها وتعاونها في إطار العمل الجماعي وبإمكانيات بسيطة داخل الروضة، كاشفًا أن  المربية الفاضلة بشرى العزيبي كانت تدير روضة الأطفال وفيها 100 طفل وطفلة بأربع موظفات أساسيات فقط، وعملت على استقرار العمل داخل الروضة على الرغم من حاجتها إلى طاقم إداري متكامل.


ودعا مدير عام مديرية تبن محسن جعفر مكتب التربية إلى الاهتمام بالتعليم لكونه أساس الحياة والتطور، وعلى المجتمع المحلي أن يكون سندًا لمكتب التربية، وذلك بتوفير كل الوسائل المطلوبة من أجل تحسين جودة التعليم.
هذا وطالب المشاركون في فعالية التأبين الجهات التربوية بإطلاق اسم الفقيدة بشرى راجح على روضة الأطفال بمدينه صبر عرفانًا لها بجهودها التي بذلتها طيل حياتها المهنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى