شيخ قبلي بلحج يناشد بضبط مسلحين حاولوا قتله

> تبن «الأيام» خاص

> ناشد الشخصية القبلية والمجتمعية الشيخ عبدالحكيم درويش العزيبي، القيادي في الحراك الجنوبي، أجهزة الأمن ،ممثلة باللواء الركن صالح السيد مدير أمن لحج، بسرعة ضبط المتهمين بمحاولة اغتياله، وتقديمهم للقضاء ليقول كلمة الفصل في القضية.

وقال الشيخ عبدالحكيم درويش في تصريح لـ «الأيام»، أمس الأحد، إنه تعرض لمحاولة اغتيال أمام منزله بمدينة صبر، من قبل عصابة مسلحة مكونة من عدد من الأفراد، قاموا بإطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر، وسرقة سيارته المتوقفة أمام منزله، في عمل وصفه بالإرهابي من الدرجة الأولى، موضحًا: "أقدم مجموعة من المسلحين، أمس الأول، على استهدافي وحاولوا قتلي، لولا ستر الله لما نجوت من الحادثة".

وأشار الشيخ عبدالحكيم درويش إلى حدوث حالة من الفزع والخوف لدى أسرته والأسر المجاورة، جراء عملية إطلاق الرصاص بكثافة على منزله أثناء وجوده أمامه، مشيرًا إلى أن المسلحين قاموا بتوجيه السلاح إلى صدره، والشروع بمحاولة القتل، وبعدها ولوا هاربين إلى جهة غير معلومة.

وأكد أنه قام بإبلاغ أمن تبن بالحادثة، التي نفذت من قبل عصابة تمارس أعمال التقطع والحرابة، وتنهب المواطنين بدون وجه حق.

وناشد بسرعه القبض على المتهمين وإحالتهم للجهات القضائية، داعيًا إلى وقفة جادة تجاه ما يحدث من استهتار بأرواح الناس، من قبل مجموعات خارجة عن القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى