إطلاق نار على مواطن بحبان واعتقال جندي بالنخبة الشبوانية

> عتق «الأيام» خاص

> نجا مواطن من أبناء قبيلة لقموش بمحافظة شبوة أمس، من موت محقق، وذلك إثر تعرض سيارته (حافلة صغيرة) لإطلاق رصاص، في أثناء مروره بها على الطريق العام بمنطقة النجد في مديرية حبان بشبوة.

أفاد مصدر محلي في مديرية حبان بشبوة أن المواطن الذي تعرضت حافلته لإطلاق الرصاص يدعى (بن سعيد حامد، وهو من لقموش في شبوة، مشيرا إلى أن جنودا كانوا على طقم أمني أطلقوا الرصاص على حافلة المواطن، وذلك في أثناء مرورهم بجواره وبسرعة جنونية على الطريق العام بمنطقة النجد، ولاذوا بالفرار إلى منطقة غير معروفة.

وأوضح المصدر وشهود عيان أن المواطن بن سعيد وبعد أن تعرضت حافلته لإطلاق الرصاص، فقد السيطرة على الحافلة التي تقلبت عدة مرات على الطريق، لكنه نجا من الحادثة.

إلى ذلك، وفي بيان لها وزعته أمس، عبرت قبيلة "آل سعيد بن عوض لقموش"، عن استنكارها لهذه الحادثة التي تعرض لها ابنهم، مؤكدين أنهم يحملون الأمن المسؤولية الكاملة عن ما حصل.

من جهة ثانية ذكر مراسل لـ "الأيام"، نقلا عن شهود عيان من سكان مديرية الروضة بمحافظة شبوة، أن مواطنا من أهالي الروضة يدعى عدي حبتور، ومن المنتسبين لقوات النخبة الشبوانية، تعرض أمس للاعتقال من قبل جنود نقطة أمنية تتبع القوات الخاصة، وتتمركز بمنطقة المجازة في مديرية الروضة.

وأوضح شهود العيان أن المواطن عدي حبتور، جرى اعتقاله في أثناء مروره بتلك النقطة التابعة للقوات الخاصة، لافتين إلى أن المواطن حبتور تم اقتياده من قبل جنود النقطة إلى جهة غير معروفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى