تعز.. محتجون يقتحمون مكتب المحافظ للمطالبة بإقالة فاسدين

> تعز "الأيام" خاص

> أكد مواطنون محتجون من أهالي مدينة تعز، تمسكهم بمطالبهم التي تقدموا بها قبل 3 أسابيع إلى المحافظ، نبيل شمسان، وجددوا دعوتهم له إلى سرعة اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، لإقالة جميع الفاسدين من كل مكاتب وأجهزة السلطة المحلية في المحافظة وتعيين آخرين بدلاً منهم.

في السياق واحتجاجًا على عدم تلبية تلك المطالب، نظم المئات من المحتجين، أمس الإثنين، تظاهرة جماهيرية طافت بشوارع مدينة تعز، وصولاً إلى مبنى ديوان المحافظة في شارع جمال وسط المدينة.

وأفاد شهود عيان بأن المتظاهرين، وبعد تجاوزهم سور مبنى المحافظة، توقفوا في باحته، ثم كلفوا مجموعة من بينهم بدخول المبنى والوصول إلى مكتب محافظ تعز، موضحين أن تلك المجموعة قامت بتعليق ملصقات أمام بوابة مكتب المحافظ، تتضمن المطالب المقدمة من المشاركين في التظاهرة الاحتجاجية، وتشدد على ضرورة تلبيتها.

مصادر محلية أكدت أن متظاهرين منتمين لحزب الإصلاح، على رأسهم القيادي الإخواني منير أحمد سيف، وسائق سيارة التوجيه المعنوي في محور تعز العسكري، محمد حميد، تجاوزوا البوابة الداخلية لمبنى المحافظة وصولاً إلى مكتب المحافظ، وقاموا بتعليق لافتة توضح مطالب المحتجين على باب مكتب المحافظ أثناء ما كان مغلقاً.

وتزامن اقتحام مبنى المحافظة، مع حضور مدير الأمن العميد منصور الأكحلي، ومدير الشرطة العسكرية في المحافظة محمد الخولاني، إلى خيمة الاعتصام التي تم نصبها أمام مقر المحافظة، خلال الأيام الماضية.

وأوضح عدد من المشاركين في التظاهرة، أن ما قاموا به يعتبر خطوة أولى على طريق تصعيد احتجاجاتهم، مؤكدين أن خطوات تصعيدية كبرى ستليها، إذا لم يتم التجاوب مع مطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى