قائد العسكرية الرابعة: أبين أحد محاور الارتكاز لبناء دولة الجنوب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> أكد اللواء الركن فضل حسن العمري، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، أن أبين ستظل كما كانت أحد محاور الارتكاز لبناء دولة الجنوب، موضحا أنها حقيقة أثبتتها وقائع وأحداث الثورة الجنوبية في الماضي والحاضر.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية، بمناسبة عيد الأضحى، للوحدات العسكرية والأمنية بمحور أبين القتالي، رافقه خلالها رئيس عمليات قوات الحزام الأمني العميد عبيد مثنى لعرم، والناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب.

وفي الزيارة العيدية، أشاد اللواء العمري بالجاهزية القتالية للأفراد ومعنوياتهم العالية وإيثارهم قضاء العيد في متارسهم ومعسكراتهم وثكناتهم بعيدا عن أهاليهم وأولادهم فداء وذودا عن أراضي الجنوب.

واطّلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة والوفد المرافق له على أوضاع المقاتلين المهنية والمعيشية متلمسا همومهم في حوار شفاف ومباشر، حول جملة من القضايا الوطنية والأمنية والعسكرية، وواجباتهم نحوها، إضافة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيدين العسكري والأمني.

وحث اللواء العمري المقاتلين على تعزيز التعاون والثقة مع المواطنين بمختلف شرائحهم، وقال إن المواطن كان وسيظل على الدوام مصدر دعم وإلهام الجيش والأمن، والإسهام المباشر في مكافحة الجريمة المنظمة وكافة أشكال الإرهاب الفكري والمادي.

من ناحيتهم، عبر قادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية المرابطة بمحور أبين عن شكرهم وتقدريهم للجهود الجبارة، التي تبذلها القيادة السياسية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل استعادة دولة الجنوب، مؤكدين أنهم في أعلى درجات الاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم في أي وقت وتحت أي ظرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى