نيمار يرد على انتقادات سمنته الزائدة وسوء لياقته بالسخرية والضحك

> برازيليا «الأيام» متابعات:

> سخر نجم منتخب البرازيل نيمار 29 عامًا، من موجة الانتقادات الموجه ضده بسبب سمنته الزائدة وسوء لياقته البدنية، زادت من حدها بعد الظهور مع منتخب بلاده أمام منافسه تشيلي يوم الجمعة الماضية ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية للتصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2022.
وسخر عشاق ومتابعي نيمار بسبب الشكل الذي ظهر فيه اللاعب في المباراة أمام منتخب تشيلي، بسبب زيادة وزنه "السمنة" وسوء لياقته البدنية بشكل لافت بعد عودته من إجازته إلى صفوف فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان.

ونشر نيمار عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "الإنستجرام"، صورة وعلق عليها قائلاً: ”أقر أن اللقاء لم يكن الأفضل، لكن الانتصار تحقق في النهاية".
وأردف، ”القميص كان مقاس (G) وهي أكبر ما كنت أرتديه بشكل معتاد عليه، وفي المباراة القادمة سأقوم بارتداء قميص من مقاس (M)، مرفقًا عدد من تعبيرات الضحك".

وتداول النشطاء صوراً في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجم البرازيلي نيمار جونيور تظهر فيه سمنته الزائدة وظهور كرش له، وهو ما أثار موجة من الانتقادات بسبب الحالة التي وصل إليها اللاعب وعدم الاهتمام بلياقته الرياضية خلال قضاء إجازته.
وظهر نيمار للمرة الأولى مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم أمام منافسه المستضيف ريمس، والخروج من المباراة في الدقيقة 60 من عمر زمن المباراة ليدخل البديل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ظهر لأول مرة بعد انضمامه إلى النادي الباريسي.

وقد شنت وسائل الإعلام الفرنسية، موجة انتقادات لاذعة بعد مباراة ريمس وباريس سان جيرمان الأخيرة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين دون مقابل قبل التوقف الدولي لخوض مباريات تصفيات المنتخبات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بسبب سوء مستواه وفقد لياقته البدنية.
وانتشرت قبل فترة مجموعة من الصور للنجم البرازيلي، حيث ظهر بجسد مترهل وبطن كبير وغياب شبه كامل للعضلات، مما أثار استغراب وسخرية عدد من الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر مغردون تدوينات ساخرة من مظهر نيمار الجديد، فيما قارن البعض بين الحالة البدنية الحالية للنجم البرازيلي (29 عاماً)، وحالة كريستيانو رونالدو (36 عاماً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى