​قوات تابعة للرابع مشاة تزج بأفراد أمن المقاطرة في السجن

> المقاطرة «الأيام» خاص:

> علق رئيس محكمة المقاطرة الابتدائية عمله عقب تعرض جنود يتبعون أمن المديرية للاعتداء والسجن من قبل قوة تابعة للواء الرابع مشاة جبلي لمنع تنفيذ أوامر رئيس المحكمة بوقف العمل في أرض بسوق الخميس بمنطقة النجيشة.
وقالت مصادر محلية بمديرية المقاطرة أمس الخميس إن أفرادًا يتبعون شرطة المديرية تعرضوا للإهانة والسجن من قبل قوة تابعة للواء الرابع مشاة جبلي  أثناء تنفيذهم  لتوجيهات رئيس  المحكمة الابتدائية بالمقاطرة لتوقيف العمل في الأرض بسوق الخميس النجيشة، موضحة أن إدارة أمن المديرية قامت بإرسال أفراد من الأمن لوقف أعمال البناء في أرضية بسوق الخميس بمنطقة "المحلة نجيشة" المتنازع عليها أمام محكمة الاستئناف.

 مضيفة بأنه وعقب وصول أفراد الأمن للمنطقة تفاجأوا بوصول طقم عسكري وعليه أفراد من اللواء الرابع مشاة وقاموا بالاعتداء على أفراد الأمن وسلبهم سلاحهم والزج بهم في سجن مبنى المديرية لمنع تنفيذ الأوامر الصادرة من المحكمة.
وقالت تلك المصادر أن القوة الأمنية كانت بقيادة أحد الأشخاص الموالين للواء الرابع مشاة جبلي تم فرضه من قبل اللواء مديرًا للأمن بالمديرية بطريقة غير شرعية على الرغم من وجود مدير أمن معين شرعي بهذا المنصب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى