​تدشين العام الدراسي بكلية عدن للعلوم الطبية بردفان

> ردفان "الأيام» خاص

>
​دشن د. علي شايف الكربي عميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية فرع ردفان في محافظة لحج،اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجامعي بكلية العلوم الطبية بردفان. 

وتفقد الكربي جميع أقسام الكلية والتقى بالطلاب والطالبات في مختلف الأقسام ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الإدارة د. محمد الشعيبي.

وأكد الكربي للطلاب المتقدمين للدراسة الجامعية لهذا العام سوف يشكل رافدًا علميًا للكلية والطلاب الجدد بهذا الصرح العلمي الذي سوف ينهي معاناة أبناء مديريات ردفان الأربع  في استكمال الدراسة الجامعية بعد أن كانت هناك صعوبات تواجه أبناء ردفان في استكمال الدراسة الجامعية.

ويذكر أن العشرات من الطلاب في يافع رحبوا بمساعي كلية العلوم الطبية والتي من شأنها التخفيف من معاناتهم في عواصم المحافظات الأخرى نتيجة للظروف التي تمر بها اليمن.

وقال الكربي أن الظروف أصبحت اليوم لطلاب هذه المديريات متوفرة لاستكمال الدراسة الجامعية بعد افتتاح هذا الصرح العلمي والأكاديمي وتمنى للجميع عام دراسي حافل بالعطاء المتميز والازدهار مشيرًا أن جميع أقسام الكلية تم تجهيزها بكافة الأثاث والمعدات والأجهزة الحديثة في القاعات الدراسية والمختبرات العلمية ويشرف عليها معلمون مؤهلون ومختصون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى