كتلة وجامع حضرموت: أمام الحضارم خياران أمّا القبول بالجوع والموت أو محاربة الظلم القاتل

> سيئون«الأيام» خاص

> عقد مكتب كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب اجتماعه الدوري، أمس الاثنين بديوان المكتب بسيئون، برئاسة مدير مكتب الكتلة بالوادي الشيخ حسن سعيد الجابري، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية بالوادي.

وناقش الاجتماع المستجدات الوطنية على الساحة الحضرمية والجنوبية، ومناقشة آلية تنفيذ ما خرج به الحضارم في لقاء حرو العام، وأيضًا مهام وأعمال الهيئة الإدارية والتنفيذية خلال الفترة القادمة.

وأوضح الشيخ الجابري أن أعضاء الكتلة وكل الحضارم معنيين بتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام الذي أقيم في منطقة حرو والاستفادة من كل الأخطاء التي مرت في السابق حتى لا تتكرر، مشيرًا إلى أن أمام الحضارم خياران لا ثالث لهما "أمّ القبول بالجوع والموت أو محاربة الظلم القاتل وأسبابه ومواجهته بقوة واصطفاف"، والأخير هو مطلب كل الوفود الحضرمية الزائرة لمقر الكتلة والمؤيدة لمخرجات لقاء حرو من أجل ضمان حياة كريمة للإنسان الحضرمي وتأمين مستقبله حسب بلاغ إعلامي لكتلة حلف وجامع حضرموت أمس.

وشدد الحاضرون في الاجتماع على توحيد الصف والكلمة في هذه المرحلة الحرجة ونبذ الفرقة؛ والترفع عن الصغائر لمواجهة ما هو أكبر من الأخطار المحدقة بالجميع حد قول البيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى