​لقاء تشاوري لأئمة المساجد بأبين لتوحيد الخطاب والتصدي للحوثي

> خنفر «الأيام» خاص

>
نظمت إدارة الأوقاف والإرشاد بالتعاون والتنسيق مع إدارة الوعظ والإرشاد بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية لأئمة المساجد لتوحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية التي تحاول إعادة احتلالها للمحافظات الجنوبية من جديد بعد هزيمتها وسحقها في حرب عام 2015.

ويهدف اللقاء إلى استنهاض الهمم من خلال التوعية الاجتماعية بين أوساط عامة الناس والنخب المختلفة وترتيب الصفوف وترك الخلافات والتركيز على الخطر المحدق بوطننا الجنوبي المتمثل في المليشيات الحوثية الإيرانية ومواجهتها بكافة الإمكانيات والتصدي لها فيما إذا حاولت المساس بمحافظة أبين وباقي المحافظات الجنوبية.

وهدف اللقاء لضرورة اطلاع أئمة وخطباء المساجد بدورهم الإرشادي والتوعوي ونشر ثقافة المحبة والتصالح ونبذ الخلافات بين مختلف أبناء الوطن الجنوبي وتوحيد الجهود لمحاربة المليشيات الرافضية الإيرانية.

وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الشيخ فهمي بابرادع أكدت في مجملها على ضرورة إعادة ترتيب الصفوف وتوحيد كافة الجهود لمواجهة خطر تمدد مليشيا الحوثي التابعة لإيران التي تسعى بكل ما أوتيت من قوة لطمس العقيدة والمذاهب الإسلامية وفرض عقيدتهم وتدمير القيم الاجتماعية والأخلاقية للمجتمع.
وشدد البيان الختامي على توحيد الجبهات وإعدادها ونبذ الخلافات وتوحيد الجهود لمواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية التي تحاول اليوم إعادة احتلال الجنوب مجددًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى