​انخفاض المنسوب يوقف مشروع مضخات المياه بجبل العيدروس

> عدن «الأيام» جمال مسعود

>
شكا أهالي حي جبل العيدروس من انخفاض المنسوب عن المشروع الخيري لمضخات المياه، الذي كلف الملايين، وهو عبارة عن مضختين واحدة شرق جامع العيدروس والأخرى غربه.

أهالي حي جبل العيدروس يتخوفون من عودة معاناتهم في نقل المياه بظهورهم أو دفع تكاليف باهظة لنقل الماء بواسطة الحمير، ويطالبون ابنهم الشاب محمود الجرادي مأمور مديرية صيرة بالتدخل لإنقاذ المشروع الخيري للمضخات في حي جبل العيدروس، وأن نجاح المشروع هو نجاح للمديرية وفيه تخفيف لمعاناة الناس.

وبحسب الوجهاء في الحي أكد نبيل بكران أن الأهالي في جبل العيدروس لن يبخلوا على المؤسسة في دفع فواتير المياه على الرغم من ظروفهم القاسية؛ لأن المصلحة العامة ونجاح المشروع ووصول المياه إلى المنازل يستوجب عليهم شكر النعمة، فقط يطالبون من المؤسسة تعزيز قدرة المضخات والحفاظ على ديمومتها عبر فرق الصيانة المختصة لتقوم بواجبها الإنساني في توصيل المياه إلى البيوت المرتفعة في الحي.

البعض من أهالي الحي اعتبر انخفاض منسوب المياه عن المضخات كارثة كادت أن تفشل المشروع وتبدد جهود فاعلي الخير في مديرية صيرة وتبعث لدى الآخرين التخوف من الإقدام على مثل هذه المشاريع الخيرية وتنفرهم، مطالبًا بمحاسبة من أقدم على ذلك دون إشعار المشرفين على المشروع لاتخاذ ما يلزم لتجنيب المضخات أي ضرر قد يلحق بها ويحرم أهالي الحي من مكاسبه العظيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى