أبين.. مقتل امرأة وانتحار شاب بزنجبار

> زنجبار«الأيام» خاص:

> أقدم شخص على اقتحام منزل المواطنة فاطمة شاهر، صباح أمس الثلاثاء، بمدينة زنجبار والتي دخلت منزلها بعد توصيلها لنجلها إلى المدرسة وانهال عليها طعنًا حتى الموت.

وقال مدير البحث الجنائي بزنجبار أنور الصمع أن شخصًا أقدم على طعن المرأة في العقد الرابع من عمرها عدة طعنات أدت إلى مقتلها في منزلها الواقع خلف مستشفى زنجبار.

وأشار إلى أن رجال البحث الجنائي والأمن قد هرعوا إلى مسرح الجريمة ليجدوا امرأة مقتولة وهي أم لطفلين ومطلقة.

وأضاف أن رجال الأمن قاموا بإلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين وهو رهن الاحتجاز بشرطة زنجبار، حيث اعترف خلال التحقيق بارتكابه لجريمة القتل بسبب خلافات بينهما كونها تقوم ببيع تلفونات دينًا، واختلفوا على المبالغ المالية حسب اعترافات الجاني.

وأثارت واقعة مقتل امرأة بمدينة زنجبار استياءً كبيرًا لدى المواطنين بالمدينة واعتبروها جريمة نكراء ويجب عدم التساهل مع من يقومون بمثل هكذا أعمال ويجب أن ينالوا عقابهم.

الجدير ذكره أن انتشار جرائم القتل هذه الأيام يأتي بسبب انتشار بيع وتعاطي المخدرات بين أوساط المواطنين في ظل عدم قيام الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على من يقومون بترويجها وبيعها بين أوساط المواطنين.

من جانب آخر أقدم شاب يدعى محمد الزبيدي ٢٢ عامًا من حارة الطميسي بمدينة زنجبار على الانتحار وذلك بعدما شنق نفسه في منزله ولم تعرف الأسباب بعد.

وبحسب المصادر فإن الشاب يتحلى بسمعة طيبة وربما تكون دوافع الانتحار للظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى