قائد الحزام الأمني: سنقف في وجّه كل "عفاشي" وكل من يحلم العودة إلى الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

>
​قال القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبدالله الوالي، خلال حفل عسكري مهيب بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، إن هذا العرض العسكري للقوات الجنوبية، رسالة واضحة إلى كل عفاشي وكل من يحلم من القوى المتهالكة بالعودة إلى عدن والجنوب عامة، مفادها أن الجنوب لن يقبل بأي مساومات تحت أي مسمى سياسي كان.


وأكد القائد العام لقوات الحزام الأمني، خلال حضوره، اختتام الدورة التدريبية الثانية لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن بمعسكر رأس عباس، اليوم الأحد، أن هؤلاء الأبطال الذين كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في تحرير العاصمة عدن وكانوا صمام الأمان في تأمينها".
وأضاف العميد الوالي أن هؤلاء الأبطال اليوم يتخرجون في دورة تأهيلية في معسكر رأس عباس بعد أن تخرجوا في السابق من دورة بالميدان بعد مقارعتهم مليشيات الحوثي والعفاشيين والجماعات الإرهابية الأخرى.

ثم قدّم خريجو الدورة ما تم تدريبهم عليه من مهارات فردية، ومهارات القتال بالأيدي، وقوة التحمل، ومهارات اقتحام النيران، حيث أبدى الخريجون أمام الحضور مهارات عالية في فنون القتال، والاستخدام التكتيكي للأسلحة، ومستوى قدرتهم، واللياقة البدنية العالية التي اكتسبوها أثناء التدريب بالدورة، وجاهزيتهم على الاقتحام، والتعامل مع مختلف العناصر الإجرامية والإرهابية.


من جهته، أكد أركان قوات الحزام الأمني، قائد القوات في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي أن هذه الدفعة تأتي ضمن برنامج تم إعداده من قبل قيادة الحزام الأمني وحزام عدن وبالتنسيق مع رئيس اللجنة الأمنية الأخ محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس".

وبشر العميد الربيعي بأن هذه الدفعة هي بداية تأهيل لجميع قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن وبقية المحافظات لتكون السد المنيع في وجه التنظيمات الإرهابية والأيادي المأجورة والأجندات التي تعمل لزعزعة الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى