وكلاء غاز الطبخ في القبيطة: اختفاء مخصصات المديرية

> القبيطة «الأيام» خاص:

> كشف وكلاء بيع الغاز المنزلي بمديرية القبيطة بلحج، خلال وقفة احتجاجية نفذوها في مديرية طور الباحة، اليوم الأربعاء، اختفاء المخصصات الخاصة بالمديرية من الغاز المنزلي، وضياعه بين محطات التوزيع بمنطقتي خور عميرة بمديرية المضاربة والفرشة بمديرية طورالباحة.

ورفع المحتجون شعارات ولافتات تطالب قيادة السلطة المحلية بمديرية القبيطة بالإفصاح عن اختفاء المخصص وضياعه بين محطات التوزيع بمنطقتي خور عميرة بمديرية المضاربة والفرشة بمديرية طورالباحة.

وقال بعض وكلاء الغاز لـ"الايام": "أغلب مخصصات غاز الطبخ مديرية القبيطة تضيع بين تساهل السلطة المحلية بالمديرية ومالكي محطتي خور العميرة والفرشة، على الرغم من وجود توجيهات من قبل مدير شركة صافر للغاز م. محسن وهيط بتحويل المخصص إلى محطة الفرشة بمديرية طورالباحة بصورة رسمية ومنتظمة كونها أقرب محطة إلى مناطق المديرية.

وأشاروا إلى أنهم يظلون مترددين ذهابًا وإيابًا بحثًا عن الحصة البالغة 1700 أسطوانة أسبوعيًا بين محطة خور عميرة وبين محطة الفرشة دون أي فائدة.

قائلون: نحن على أبواب شهر رمضان وغاز المديرية لم يصرف بعد، ولا نعلم ماهي أسباب تجاهل أوامر مدير شركة صافر المصدرة للغاز بمحافظة مأرب بصرف حصة مديرية القبيطة من محطة الفرشة كسائر المديريات المجاورة للمحطة.

وناشد الوكلاء محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول أسباب حرمان أبناء المديرية من حصتهم التي تصدر بشكل أسبوعي من مأرب.

وأكد الوكلاء عزمهم على مواصلة الاحتجاجات وتصعيدها حتى يتم الاستجابة بصرف حصة الغاز المنزلي للمديرية بصورة منتظمة، متوعدين بفضح المتلاعبين بالحصة بحسب مذكرات تحميل المخصص من شركة صافر التي يحصلون عليها عند التواصل بإدارة التحميل بشركة صافر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى