النظافة والعيسائي يتأهلان للدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
تأهل فريقا صندوق النظافة وشركة العيسائي رسميا للدور الثاني من بطولة دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها الـ 16 والتي ينظمها البنك الاهلي اليمني بمشاركة 16 فريقا وزع على أربع مجموعات تلعب بنظام المجموعات وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة خلال الفترة من 2 إلى 21 رمضان الفضيل .. وقد ضمن فريق صندوق النظافة بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية بعد تحقيقه لفوز سهل على منافسه فريق البنك الاهلي بتسعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية ، حيث لم يجد فريق صندوق النظافة صعوبة في حسم نتيجة المباراة لمصلحته في ظل التفوق الواضح الذي اظهره نجوم الفريق في المباراة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط .. سجل أهداف مهرجان فريق صندوق النظافة التهديفي : فهد جميل وربيع لطف ومأمون السيد ( هدفين لكل منهم ) ورامي جميل ، ووائل علي ، وأرسلان محمد، في حين سجل ثلاثية البنك الاهلي اليمني أحمد الدرويش (هدفين) ووائل حسين .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق صندوق النظافة (ربيع لطف) ، والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وسلمها الكابتن جاسر السيد شفيق.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نطاق مباريات نفس المجموعة وقع فريق العيسائي على أوراق اعتماده في الدور الثاني بعد تخطيه منافسه فريق مكتب الصحة بـ 6 أهداف مقابل 2 ، في لقاء شهد تألق حارس فريق العيسائي ياسر عبدالحفيظ الذي ذاد عن شباكه ببسالة واستطاع أن يساهم في فوز فريقه في المباراة .. وقد سجل اهداف فريق العيسائي نبراس عبدالله (4 أهداف) و نزيه أحمد علي وأحمد بن أحمد هادي في حين سجل هدفي الصحة ماهر الشرجبي ومحمد بلعيد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة لاعب فريق العيسائي (نبراس عبدالله) وسلمها الكابتن علي موسى نائب المشرف العام على البطولة، وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : هاملي كليب وياسين اللبني وعماد وجدي أنور وأحمد مثنى الغرباني (ميقاتياً).
وتتواصل عصر اليوم السبت الموافق 8 رمضان منافسات البطولة ، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، ويلتقي في المباراة الأولى فريقا عبر البحار وتطوير الموانئ .. وفي المباراة الثانية إسمنت الوحدة والتعليم الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى