​صراع دوري الأبطال .. الهلال لحسم التأهل والسد لمواصلة الانتفاضة

> الرياض «الأيام» وكالات :

>
يستعد الهلال السعودي لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي ، غداً الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا .. وستكون مهمة الهلال حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا ، وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي ضمن منافسات الجولة الرابعة ، ويتصدر الهلال المجموعة الأولى بـ 9 نقاط ، وسيمنحه الفوز الرابع صدارة المجموعة في حال تعادل الشارقة والريان ولكل منهما 4 نقاط.

 * ويتأهل إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب أبطال المجموعات الخمس ، إلى جانب أفضل (3 أندية) من المركز الثاني.

 * وفي المباراة الثانية ، لحساب المجموعة نفسها ، يتنافس الشارقة والريان على البطاقة الثانية التي سترافق الهلال ، بعد تعادلهما (1 - 1) في الجولة الثالثة .. وتنطلق الجولة الرابعة اليوم الاثنين، حيث يخطط الشباب السعودي للعودة لطريق الانتصارات أمام القوة الجوية العراقي، بعدما تعادلا في الرمق الأخير بالجولة الثالثة.

 * ويتصدر الشباب المجموعة الثانية بـ7 نقاط بفارق 3 نقاط عن القوة الجوية، فيما يتساوى الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي بـ 3 نقاط.

 * وفي المباراة الثانية ، يريد الجزيرة تكرار فوزه على مومباي ، لرفع رصيده إلى 6 نقاط ، ومزاحمة الشباب والقوة الجوية على الصدارة.

 * ويسعى التعاون السعودي ، لتكرار فوزه على سباهان الإيراني ، عندما يتواجهان اليوم الإثنين ، بعد أن حسم الفريق السعودي مباراة الجولة الثالثة لصالحه بثلاثية .. ويتصدر التعاون المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل القطري الذي يأمل في تكرار فوزه على باختاكور الأوزبكي.

 * ويتطلع الفيصلي السعودي ، متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ، لتكرار فوزه على وصيفه ناساف الأوزبكي (4 نقاط) للابتعاد بالصدارة .. فيما يريد السد القطري ، صاحب الـ 4 نقاط متابعة انتفاضته ، بعد بداية مخيبة عندما يلاقي مجددا الوحدات الأردني بعدما هزمه (5 - 2).

 * وفي المجموعة الثالثة، يدور الصراع على الصدارة، عندما يلعب الغرافة القطري (5 نقاط) مع شباب الأهلي دبي الإماراتي (3) .. كما سيواجه فريق فولاد خوزستان الإيراني صاحب المركز الثاني ، برصيد 5 نقاط ، مع أهال التركمانستاني الذي يتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى