​تعويض المتضررين من الانفجار الذي استهدف محافظ عدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
دشن رشاد شايع وكيل محافظة عدن ومعه كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي صباح اليوم الأربعاء بمبنى محافظة عدن المرحلة الأولى من دفع التعويضات المالية للمتضررين من الانفجار الإرهابي الذي استهدف موكب وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لمس والتي راح ضحيته عدد من الشهداء.

وخلال التدشين الذي حضره علي أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بمحافظة عدن ونائبه عبد الرحمن الشعوي و عبد العزيز عبد القوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي، ألقى رشاد شائع وكيل محافظة عدن كلمة نقل فيها تحيات أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن إلى كافة الحاضرين، مؤكدًا أن قيادة المحافظة تقف إلى جانب كافة المتضررين من العملية الإرهابية بالإمكانيات المتوفرة والمتاحة وتضع ضمن أولوياتها الحفاظ على الأمن وكرامة الإنسان.

وقال شائع: "إنه اليوم تتم عملية تدشين صرف التعويضات لكافة المتضررين من العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ العاصمة عدن وراح ضحيتها عدد من الشهداء وتضررت بسببها مباني وممتلكات المواطنين".

مشيرًا إلى أنه تم تعويض عدد من الأهالي ضمن المرحلة الأولى من التعويضات، معربًا عن أسفه الشديد للأضرار النفسية التي تسببت فيه هذه العملية الإرهابية الجبانة وذهب ضحيتها عدد من الشهداء.

من جانبه أوضح  كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي أنه تم تدشين صرف هذه التعويضات برعاية كريمة ومتابعة مستمرة من قبل الأستاذ/ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي فيها، لافتًا إلى أن التعويضات تتضمن مباني وممتلكات المواطنين المتضررة، ضمن ثلاث مراحل تم اليوم منها صرف المرحلة الأولى لعدد(٥٠) مواطن ومواطنة منها (٣٦) منزل و(١٤) سيارة.

وفي ختام التدشين عبر كافة الأهالي عن عن سعادتهم وارتياحهم لتمكينهم من مستحقاتهم المالية، مشيدين بجهود محافظ عدن وتعاون وإشراف مدير عام مديرية التواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى