​فيصل قائد التلال لـ "الأيام" :سكوتنا على تهميش إبن النادي طال ونرفض إدخال التلال في صراعات

> عدن «الأيام» خاص :

>
* طالب قائد الفريق الكروي الأول لنادي التلال الكابتن فيصل باهرمز محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بضرورة إيجاد حلول ومعالجات سريعة للمشاكل الإدارية ، التي تلقي بظلالها ، داخل أروقة نادي التلال وتتسبب في زعزعة التوزان والاستقرار.

 * وأضاف الكابتن فيصل باهرمز في تصريح صحفي لـ "الأيام" قوله أن نادي التلال الرياضي ، وبسبب العبث الاداري والهوشلية في تسيير أموره ، وصل إلى مرحلة مأساوية حرجة تتطلب تظافر جهود أبنائه ومحبيه من أجل إخراجه مما هو فيه في الوقت الحالي .. مشيراً إلى أن غياب رئيس النادي عارف اليريمي واغترابه في السعودية شكل عبئاً كبيراً على النادي ، وساهم بصورة واضحة في فشل الادارة في جانب تنفيذ مهامها بالطريقة المثالية التي تلبي طموح التلاليين.

 * وتابع قائلاً : "لقد نفذ صبرنا وبلغ السيل الزبى وحان الوقت لكي يكون لنا قرار يخدم مصلحة نادينا التلال ، ويعيد له مكانته وعراقته وأن نقف صفا واحدا من أجل إيصال أصواتنا إلى أعلى المستويات ، والمطالبة بتصحيح مسار النادي وتلافي قصور وعثرات الأيام الماضية .. وأنا أؤكد هنا بأن الجميع في التلال قد وصل إلى قناعة تامة ، بعد المطالبات المتكررة للإدارة ممثلة برئيسها عارف اليريمي، بضرورة إنهاء العمل الهوشلي والعشوائي وإيجاد حلول تساهم في عودة النادي إلى الواجهة إلا أن ذلك لم يتحقق .. علماً أن النادي يمتلك إيرادات شهرية لا تنقطع تساعده على تسيير أنشطته بالصورة المثالية خاصة إذا علمنا بأن الدعم المقدم والذي لا يخفى على أحد يبلغ ملايين الريالات مقدمة من المحافظ، ومن مجموعة هائل سعيد ، ودعم آخر من الوزارة ، وغير الإيجارات الشهرية ، وغير الدعم الشخصي من الأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي .. ورغم ذلك فإن النادي أصبح يسير في متاهات ونفق مظلم .. فإلى متى سنظل هكذا عاجزين ، عن الرد ونكتم أفواهنا ولا ننطق بكلمة الحق بغية أن ننهض بنادينا نحن أبناء النادي ومن حقنا أن يكون لنا رأي".

 * وبحث باهرمز عن أسباب مغادرة لاعبي الفريق الكروي الأول الذين ذهبوا للإحتراف والمشاركة في الدرجة الثانية ، وهم من أبناء النادي .. مطالباً الإجابة عن سؤال واحد يوضح الأسباب التي دفعتهم للمشاركة وترك النادي ، بينما إدارة النادي ظلت مكتوفة الأيدي ، دون اتخاذ أي معالجة لمثل هذه الأمور ، والإلتفات إلى وضع اللاعب ومصلحته .. مجدداً مطالبته للأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ومدير مديرية صيرة إنقاذ النادي من التخبط الاداري الواضح وإيجاد حل جذري يساعد على استقرار أوضاع النادي التي أصبحت لا تسر عدواً ولا صديقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى