خلال زيارتها قسم الكيمياء.. منسقية الانتقالي بكلية التربية عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نستنكر الحملة المناطقية والسياسية ضد رئيس جامعة عدن

قامت قيادة المنسقية، الخميس الماضي، بزيارة تفقدية لمختبرات الكيمياء بكلية التربية عدن قام بها كل من رئيس المنسقية بالكلية د. عبده يحيى الدباني برفقة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية التربية عدن وعدد من الأعضاء، في إطار الأنشطة التي تقوم بها منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن.

وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على أوضاع مختبرات الكيمياء بالكلية وتلمس احتياجاتها من أجل الإسهام في حشد الجهود لإعادة تأهيلها لكي تؤدي المهمة التي أنشئت من أجلها.

وقد استمع الزائرون إلى شرح مفصل من بعض أساتذة قسم الكيمياء عن الواقع الذي أصبحت عليه المختبرات والاحتياجات العاجلة والملحة لتصحيح وضع المختبرات وأدائها العلمي في وقتنا الراهن.

وقد ثمنت قيادة منسقية المجلس الانتقالي الجهود التي بذلتها عمادة الكلية والقسم في القيام ببعض الأعمال التي أسهمت في التخفيف من ضعف كفاءة المختبرات.

وناشدت قيادة المنسقية الجهات الرسمية في الجامعة ضرورة الاهتمام بمختبرات الكيمياء حتى تؤدي وظيفتها على أكمل وجه وجلب الدعم لها ومخاطبة المنظمات والجهات الداعمة بإعادة تأهيلها.

وتأتي هذه الزيارة في ظل حملات تشنها أقلام مأجورة ضد رئيس الجامعة وغيره من الكفاءات المنتمية لمحافظة أبين الحبيبة في محاولة لشق الصف الأكاديمي الجنوبي من خلال بذر خلافات سياسية ومناطقية من أجل ضرب العملية التعليمية في الجامعة وزرع الخلافات في المجتمع الجنوبي.

وأكدت قيادة المنسقية أنها ستبذل كل ما بوسعها من أجل وحدة الصف الأكاديمي والنقابي الجنوبي بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والعمل على تظافر الجهود من أجل إبراز الدور البارز للجامعة والرسالة السامية التي تحملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى