​القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية بحضرموت

> الشحر «الأيام» خاص

>
​ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر بحضرموت، اليوم، على عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية، بعد كثرة الشكاوى والبلاغات التي تقدم بها عدد من المواطنين إلى المراكز الأمنية بالمديرية منذ شهر رمضان.

وتتكون العصابة من خمسة أشخاص سرقوا عددًا من الدراجات النارية من مديرية الشحر، وبيعها في محافظة المهرة ومديرية الريدة الشرقية، كما قامت بسرقات أخرى مماثلة  في مديرية غيل باوزير والريدة الشرقية.

وبحسب اعترافاتهم إنهم قاموا ببيع أربع دراجات نارية في المهرة والريدة الشرقية بعد سرقتها من مديرية الشحر  فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  الدراجة الخامسة قبل أن تقوم العصابة ببيعها.
واعترف المتهمون بسرقتهم للدراجات بعد مواجهتهم بالأدلة والقرائن، وتم إيداعهم الحجز، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل ملفهم إلى النيابة لينالوا جزاءهم العادل.

وفي سياق متصل تلقى البحث الجنائي بلاغًا من مواطن يفيد بسرقة دراجته النارية في مدينة الشحر من قبل مجهول.
وعلى ضوء ذلك البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والتحري، وتمكنت من إلقاء القبض على شخصين مشتبهين، وبعد التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة والقرائن اعترفا بقيامهم بسرقة دراجة نارية واحدة وأخذها إلى مديرية الريدة الشرقية لبيعها هناك.

وبعد التنسيق والتواصل مع إدارة أمن مديرية الريدة الشرقية تم ضبط الدراجة النارية مع المشتري وهو شريك في الجريمة، وتم إيداعهم الحجز وتحويل ملفهم إلى النيابة وجارٍ التحقيق معهم في قضايا أخرى.

وقدم مدير البحث الجنائي الملازم أول سعيد مرعي شكره وتقديره لإدارة أمن مديرية الريدة الشرقية على تعاونهم في ضبط المطلوبين والدراجات المسروقة وتواصلهم معنا بشكل مستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى