فتاة ضحت بحياتها للحفاظ على شرفها

> «الأيام» العربية نت:

>
​وثقت كاميرا مراقبة في أحد شوارع منطقة يريم بمحافظة إب، قصة تضحية من أجل الشرف، حيث قامت فتاة بالقفز من باص نقل في الخط السريع لترتطم بالأرض، إنقاذًا لشرفها من محاولة اختطاف السائق لها واغتصابها.

وأظهرت الكاميرا الفتاة وهي ترمي بنفسها لترتطم بالخط السريع لتموت على الفور، وهروب سائق الباص السريع، دون معرفته أن كاميرا مراقبة وثقت جريمته، في أحد الشوارع، الأحد الماضي.
حقوقيون اعتبروا هذه الجريمة انتهاكًا صارخًا بحق المجتمع، وأثارت غضبًا واسعًا على هذه التصرفات المنافية للقيم والأعراف الاجتماعية.

مصادر أمنية قالت إن الجاني عاد بسرعة لمنزله بعد جريمته، وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص ليوحي بأنه كان معطلًا، إلا أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا وتحركت إلى موقع الحادثة، وتم نقل جثمان المرأة إلى ثلاجة المستشفى، وتتبعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في المحلات الواقعة على الشارع للكشف عن تفاصيل الجريمة، وتم بالفعل تحديد الباص ولونه ونوعه، وعلى إثر ذلك تحددت هوية المجرم، فتوجهت للقبض عليه، ولدى الوصول إلى قريته وجدوا الباص واقفًا أمام منزله، وتم سحبه كأداة جريمة إلى الحجز في إدارة الأمن، فيما حاول السائق التخفي فقضى ساعات الليل في بيت مهجور داخل القرية حتى أبلغ عنه بعض الأهالي فجرى اعتقاله ومباشرة التحقيقات معه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى