البحسني يزور مشروع إضاءة خور المكلا بالطاقة الشمسية ويهنئ المواطنين في الخور بالعيد

> المكلا "الأيام"المكتب الإعلامي

> ​قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بزيارة تفقدية، إلى خور المكلا، للإطلاع على مشروع إنارة الخور بالطاقة الشمسية.

وتفقد النائب البحسني وضع خور المكلا، والإصلاحات التي نفذت فيه، وأهمها مشروع الإنارة، واستمع من المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، إلى جملة من المقترحات لإعادة تأهيل الخور، بوصفه واجهة عاصمة المحافظة، وملتقى للشباب.


وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتنفيذ مثل هذه المشاريع، واهتمام السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا بالمعالم السياحية، والتي يقصدها الوافدين من المديريات والمحافظات الأخرى، ويلتقي فيها شباب المدينة، مشددًا على الاهتمام بالنظافة العامة لخور المكلا، وتنفيذ أعمال الصيانة فيه من وقت لآخر.

وخلال زيارته التفقدية، التقى النائب البحسني بعدد من المواطنين، ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس كافة، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بحلول عيد الأضحى المبارك، واستمع منهم إلى إعجابهم بهذا المشروع الحيوي لإضاءة الخور، الذي يأتي في إطار اهتمامات قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

رافق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مستشار محافظ حضرموت الشيخ عمر الحيقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى