​الرئيس علي ناصر يعزي بوفاة المناضل عبدالله المحثوثي

> القاهرة "الأيام" خاص

> ​بعث الرئيس علي ناصر محمد برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد عبد الله محمد بوفاة والده المناضل عبد الله محمد مسبود المحثوثي والعزاء موصول الى بقية إخوانه وأقاربهم وكافة أبناء قبيلة المحاثيث الفضلية في محافظة أبين.
وعبر عن أصدق التعازي وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل والأليم.

وأشاد الرئيس علي ناصر محمد بمناقب المناضل الفقيد عبد الله محمد مسبود المحثوثي الشخصية الوطنية والاجتماعية المعروف بحكمته في منطقة لبو والوضيع، واسهاماته الخيرية في حل القضايا الاجتماعية والنزاعات في المنطقة، وبدوره النضالي أثناء مرحلة الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني قبل الاستقلال، ومشاركته الفاعلة في العمل الفدائي مع بقية رفاقه.

وأثنى على مواقفه وتضحياته البطولية في مرحلة ما بعد الاستقلال، ومنها معركة الوديعة عام 69م حيث تعرض إلى إصابة بالغة الخطورة.

وأكد الرئيس علي ناصر محمد بأن الوطن خسر برحيل المناضل عبدالله محمد مسبود المحثوثي واحداً من أنبل الضباط الابطال ورمزًا من رموز التضحية والفداء، حيث قدم حياته رخيصة لخدمة الوطن وظل يعاني من إصابته إلى يوم وفاته.

واعرب الرئيس علي ناصر محمد عن بالغ تعازيه لجميع أفراد أسرة الفقيد سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته، وإنا لله وانا اليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى