​الهبّة الحضرمية تهنئ الشبوانيين بالانتصار على تمرد الاخوان

> المكلا «الأيام» خاص:

>
باركت قيادة الهبّة الحضرمية لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، الإنتصارات التي حققتها القوات الوطنية في محافظة شبوة ونجاحها في وقف العبث بالأمن والاستقرار الذي نفذته العصابات المنقلبة على السلطة والمسيسة خدمةً لأجندة إرهابية تسعى للسيطرة على مدن المحافظات الجنوبية والعبث بإستقرارها.

كما هنأت قيادة الهبّة الحضرمية في بيانٍُ لها  اليوم السبت سلطة محافظة شبوة ممثلة  بالمحافظ الشيخ عوض إبن الوزير رئيس اللجنة الأمنية، لمساعيه الكبيرة ونجاحه بوقف الفتنة وحقن الدماء، وكذا جميع أبناء محافظة شبوة نظير الانتصار الساحق ضد جماعة الإخوان المسلمين التي تمردت لتنفيذ مخططها للسيطرة على محافظة شبوة.

ودعت قيادة الهبّة الحضرمية جميع أبناء محافظة حضرموت للإستعداد والتأهب لحماية مُدن وادي حضرموت من العبث وزعزعة الأمن والاستقرار من قبل جهات تسعى لتفجير الوضع في الوادي عبر زرع فتيل الفتنة بين أبناء المحافظة تنفيذاً لمخطط جماعة الإخوان المسلمين التي فشلت في السيطرة على ساحل حضرموت.

وشددت قيادة الهبّة الحضرمية على ضرورة التلاحم ورص الصفوف للوقوف خلف قيادة الهبّة لحماية وادي حضرموت وبسط السيطرة عليه لتثبيت الأمن والإستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى