انتقالي أبين يتشاور مع قادة الأحزاب والمكونات السياسية

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
عقد المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم لقاءً تشاوريًا مع قيادات الأحزاب والمكونات السياسية،  مقر المجلس بمدينة زنجبار برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي.

وقال رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين محمد أحمد الشقي: إن المجلس فخور بهذا اللقاء، جمع الأحزاب والمكونات السياسية في ظل التطورات والمتغيرات السياسية والعسكرية التي شهدتها شبوة وحضرموت.

وأضاف أن "الجنوب مر بالكثير من الصعوبات والتحديات والمؤامرات ودفع شعبنا نتيجة المراهقات وعدم الحسابات السياسية الدقيقة ثمنا مكلفا، ولازال الشعب العظيم يدفع هذه الفاتورة والكلفة الكبيرة ونحن نثق ثقة مطلقة بإخلاصكم لوطنكم وتفهمكم لمتغيرات المرحلة ورص الصفوف لمصلحة هذا الوطن من أجل أن نؤمّن المستقبل للأجيال القادمة".


واكد أن أبين خاصة والجنوب عامة عانت العديد من المؤامرات ومازالت حتى اليوم هذه المؤامرات تجري من قبل "قوى الشر التي تريد أبناء هذه المحافظة وقودا للحروب". قائلًا "كلما قطعنا خطوة باتجاه التقارب الجنوبي كلما فتحوا لنا جبهات لكي نصطدم مع بعضنا البعض لكننا على ثقة تامة أن المخلصين من أبناء المحافظة قادرون أن يفوتوا الفرص على المتآمرين والمتربصين لمستقبلنا ووطنا".

ولفت إلى أن المجلس الانتقالي قد تكون له في فترات سابقة بعض التباينان السياسية، لكن الوطن يجمعنا ومن حق الجميع أن يكون له أيضا دور وأن يسهم في هذا الوطن وإدارته في المستقبل والمعيار الحقيقي هو الاخلاص للوطن ولهذا الشعب وأن نتقارب في وجهات النظر".

من جانبه استعرض الأستاذ سالم المخيري مدير الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي أهداف اللقاء التشاوري وهوالتقارب الجنوبي ونبذ التفرقة ورص الصفوف، قائلا يجب أن "نبدأ من حيث لا نفترق وأن نطوي صفحة الماضي ونفوّت الفرص للأعداء المتربصين الذين يحاولون النيل من شعبنا الجنوبي العظيم من خلال دسم السموم بين أوساطنا.

وأُثرى اللقاء بالعديد من المداخلات والمناقشات الهادفة من قبل قيادات الاحزاب والمكونات السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى