​مسيرة سلمية حاشدة في حورة وادي العين تطالب برحيل قوات المنطقة الأولى

> سيئون «الأيام» خاص :

> تجمع أبناء وادي حضرموت من المناطق والمديريات الغربية للمشاركة في مسيرة سلمية حاشدة ضمن برنامج التصعيد الشعبي الذي دعا إليه شباب الغضب بمديرية حورة ووادي العين من أجل ترحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وتمكين قوات النخبة الحضرمية.

وتوافدت حشود كبيرة من أبناء المناطق الغربية وهم حاملون أعلام دولة الجنوب وصور قياداته ورافعين شعارات تطالب بإدارة أبناء وادي حضرموت لشؤونهم ومصالحهم، ومعالجة تدهور الخدمات، وتفعيل دور أجهزة الرقابة والمحاسبة في جميع المؤسسات والمصالح الحكومية ووقف الانفلات الأمني في الوادي.

"دعا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة وادي العين محمد عبدالرحمن باوزير جميع أبناء المديرية للمشاركة الفعالة لإنجاح التصعيد السلمي الذي دعا له شباب الغضب بوادي حضرموت.


وقال باوزير في تصريح صحفي له أن مديرية حورة وادي العين شهدت مسيرة سلمية هي الأكبر والأضخم على مستوى المديرية رفضاً لتواجد المنطقة العسكرية الأولى في وادينا الحضرمي المحتل ولتضامن مع صفوة المجتمع مربو الأجيال والمطالبة بحياة كريمة .

وأضاف باوزير أن مشاركتكم هذه في المسيرة السلمية بمديرية حورة وادي العين هي وفاء لوطنكم ولكي ننعم بأمننا وأستقرارنا وكي نحظى بدولتنا السليبة التي ترعاكم وتوفر لكم الحياة الكريمة وتوفر لكم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء داعياً إلى إشعال ثورة سلميه ومواقف يشكرها التاريخ في انصع صفحاته" .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى