​أفراد نقطة عسكرية يرفضون إنقاذ مصابين بحادث سير «صور»

> حجر «الأيام» خاص:

>
قالت مصادر محلية إن حادثًا مروريًا مروعًا وقع في نقيل قنطوب بمديرية حجر بمحافظة حضرموت، وأن أفراد النقطة العسكرية تركوا المصابين ينزفون دون أن يقوموا بإسعافهم أو يقوموا بواجبهم بالتواصل مع الجهات الصحية.


وأضافت المصادر أن الحادث وقع الخميس الماضي بالقرب من نقطة عسكرية تتبع لواء بارشيد، راح ضحيته شابان في مقتبل العمر وهما في طريقهما بناقلة وقود نحو عاصمة المديرية "الجول".


وأشارت المصادر إلى أن عند وقوع الحادث مباشرة سارع أحد المواطنين الساكنين بالقرب من النقيل بإبلاغ أفراد النقطة العسكرية بالحادث، وطلب منهم سرعة إسعاف أحد المصابين وإنقاذ الآخر، حيث كان عالقا في غرفة السائق، إلا أن أفراد النقطة لم يتجاوبوا ولم يكلف أحد منهم نفسه بالتحرك ولو بصورة شخصية أو إنسانية أو رسمية لإنقاذ المصابين وإسعافهم في موقف غير إنساني لإنقاذ حياة الشابين كون الحادث بالقرب من موقعهم، وظلوا يسمعون صراخهم لأكثر من أربع ساعات دون أن تتحرك مشاعرهم.


وطالب مواطنون ونشطاء وأقرباء المتوفيين محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي بسرعة التحقيق في الأمر ومحاسبة أفراد النقطة المقصرين في واجبهم، لكون ما حصل لا يقبله ضمير أي إنسان.

وناشد مواطنو المديرية المحافظ توجيه الجهات المختصة في وزارة الأشغال والطرق بإعادة النظر في هذا النقيل بعد أن راح ضحيته عدد من الأرواح البشرية والخسائر المادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى