وقفة احتجاجية تستنكر محاولة إغلاق مركز الأطراف الصناعية

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذ العشرات من موظفي وعمال مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بمدينة عدن، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية لرفض التهديدات ومساعي الجهات المسؤولة لإغلاق مركز الأطراف وترك الجرحى بلا حول ولا قوة.
ونقلت مصادر محلية بيان صادر عن المحتجين، أن الوقفة الاحتجاجية جاءت للتعبير عن استياء الموظفين من القرارات الأخيرة التي قضت بإغلاق المركز الذي يقدم خدماته لعدد كبير من الجرحى، كما يقدم المركز مختلف الخدمات العلاجية والطبية بكافة أنواعها ولجميع المرضى المعاقين وجرحى الحرب من كل المحافظات.

وأدان بيان التظاهرة، ما وصفه بـ "التصرف السلبي" واحتجاز عبدالله القيسي مدير عام مركز الأطراف الصناعية بعدن خلاف التهديدات بإغلاق المركز، بحسب المصادر.


وأضاف البيان: "هذا التصرف يعتبر تدخل في عمل القضاء، مشيرا إلى العمل الذي قامت به جهات - لم يشير إليها- تعد ضمن مهام محكمة الاستئناف التي أصدرت أمر بعدم التدخل من قبل أي طرف آخر غير القضاء".

ووفقا للمصادر، طالب المحتجون في البيان وزير الصحة د. قاسم بحيبح وزير الدولة المحافظ أحمد لملس ومدير أمن عدن بضرورة التدخل العاجل وحلحلة القضية التي تهدد توقف المركز الذي يعد بارقة أمل لآلاف الجرحى في المحافظة والمحافظات الأخرى ومنع عرقلة سير العمل في المركز باعتباره ضمن المصالح العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى