تحذيرات من سقوط جبل حمالة الاستراتيجي بكرش

> كرش/ المسيمير «الأيام» خاص:

> أكدت قيادات في الانتقالي خطورة الأوضاع العسكرية في جبهة كرش التي تعرضت لهجمات حوثية، وطالبت بسرعة تعزيز المواقع العسكرية بقوات إضافية.

وقال عضو الجمعية الوطنية للانتقالي أياد غانم أمس الأحد، إن جبهة كرش تشهد تطورات خطيرة إثر دفع جماعة الحوثي بحشود من مسلحية إلى الجبهة، داعيا إلى رفد الجبهة بالقوة والعتاد العسكري.

وأضاف غانم في تصريح صحفي أن سقوط جبل حمالة الاستراتيجي الذي يقع تحت سيطرة قوات اللواء الخامس سيهدد العديد من المواقع العسكرية الجنوبية التي تقع تحت سيطرة القوات الجنوبية.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وقال غانم: هجوم الحوثيين أمس الأول الذي تم كسره من قبل قوات اللواء الخامس دعم وإسناد أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من أفراد المقاومة والقوات الجنوبية وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأفراد، داعيا إلى تعزيز الجبهة بقوة عسكرية وعتاد حربي بصورة عاجلة.

إلى ذلك، وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المسيمير في اجتماعها أمس الأحد أمام مستجدات الأوضاع العسكرية في جبهة حبيل حنش وثمران بمديرية المسيمير وجبهة حمالة بكرش والتطورات التي تشهدها الجبهتان القتاليتان خلال الأيام الماضية والتعزيزات المكثفة للحوثيين في الخطوط الأمامية في جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير، وقرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا في جبهة حمالة كرش أثناء صد هجوم معادي من قبل مليشيات الحوثي.

هذا، وكانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المسيمير بلحج قد ناقشت في اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر برئاسة عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمسيمير العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع.

وتطرق الاجتماع إلى العبث الحاصل في الإيرادات المالية والجمركية من قبل السلطة المحلية بالمديرية وعدم توريدها إلى حساب المديرية.

وأقر الاجتماع بضروة عقد لقاء الهيئة التنفيذية مع القيادة المحلية بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا في المديرية.

واستعرص الاجتماع التقارير المقدمة من إدارتي الجماهيرية والمرأة والطفل والقضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى