"طورالباحة" تنفي صلتها بحملة للواء الرابع مشاة جبلي

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> نفت قيادة السلطة المحلية بمديرية طور الباحة في محافظة بلحج، أمس الأحد، بشكل قاطع مشاركتها أو صلتها بالحملة الأمنية والعسكرية التي أطلقها محور طور الباحة ضد ما سماها عصابات التقطع والخارجين عن القانون.

وأكدت قيادة السلطة المحلية، في طور الباحة ببلاغ صحفي تلقته "الأيام"، عدم صلتها بتلك الحملة العسكرية لا من قريب ولا من بعيد حسب ما يروج لها أنها انطلقت من طورالباحة، مشددة بالتوضيح على عدم مشاركة أي فرد أو جماعة في الحملة الأمنية والعسكرية المتواجدة في مديريتها بالحملة التي نفذها محور طور الباحة (اللواء الرابع مشاة جبلي)، ويقود المحور المذكور القيادي بحزب الإصلاح أبوبكر الجبولي وغالبية هذه القوات منتسبون للحزب.

وأضافت، "السلطة المحلية بطورالباحة لم تتلقَ أي أوامر أو توجيهات من اللجنة الأمنية بالمحافظة للمشاركة بتلك الحملة المزعومة".

واستدركت قيادة السلطة المحلية بطورالباحة في بلاغها بأن رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية مدير عام المديرية العميد ركن بسام الحرق تلقى أوامر من رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة بوقف الاشتباكات الحاصلة بين محور طور الباحة وقبيلة الحميدة، لكن تم منعه من الدخول إلى منطقة الاشتباكات من قبل نقاط تتبع للمحور.

وبذلك ينفي المسؤول ما روج له عن أن تلك الحملة التي نفذها محور طور الباحة تأتي من أجل تأمين وتطهير خط طور الباحة - معبق - المقاطرة، وأن حركة التنقل ستكون مغلقة حتى الأحد القادم.

ونفت السلطة المحلية بمديرية طور الباحة نفياً قاطعاً عن أي علاقة لها بتلك المنشورات التي روجت في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقف حركة التنقل خط طور الباحة - المقاطرة، وتؤكد أن حركة التنقل في خطها العام وجغرافيتها لم تعلن، ولم يُشهد أي توقف لحركة النقل أمام مرتاديه.

واستنكرت قيادة السلطة المحلية لطورالباحة صدور تلك المنشورات التي قام الإعلام المسيس والأقلام المأجورة المريضة بترويجها، حد تعبير البلاغ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى