نجاح إعلاميي الجنوب في كشف مخططات الحوثيين والإخوان الإعلامية

> زنجبار «الأيام» خاص:

> نظمت الإدارة الاعلامية بانتقالي أبين، أمس الثلاثاء، اللقاء التقييمي السنوي لمديري الإدارات الإعلامية بالمديريات بحضور نائب رئيس انتقالي أبين خالد عمر العبد ومدير الإدارة الاعلامية علي صالح الجعدني.

وأشاد العبد، بمدراء الإدارات الإعلامية والإنجازات الإعلامية التي تحققت بكشف المخططات التي تحيكها المليشيات الحوثية والإخوانية تجاه الجنوب وشعبه عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وكذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي، داعيا إلى بذل المزيد للتصدي لها وكشفها للرأي العام وبذل مزيدا من المهنية والتكامل لتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل الإعلامي.

وأكد الجعدني، على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى التعريف بعملية تقييم الأداء لمديري الإدارات الإعلامية في ظل المرحلة السياسية التي يمر بها الجنوب وعملية بناء مؤسسات الدولة الجنوبية التي ترتكز بالدرجة الأولى على الدور الإعلامي في نقل كافة الأنشطة في المديريات ونقل الانجازات التي تحققت خلال مرحلة الثورة وكذلك نقل الصورة الحقيقية للجنوب والتي تحاول المطابخ الإخوانية والحوثية نقل صورة مغايرة للواقع.

واستعرض أبرز ما تضمنته التقارير السنوية التقييمية للإدارات وأن الهدف من عملية التقييم هو قياس إنجاز مدراء الإدارات الإعلامية لمهامهم بموضوعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى