المشاط للوفد العماني: لن يكون هناك هدنة إلا بتنفيذ جميع شروطنا

> صنعاء "الأيام" خاص"

> ​التقى مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، اليوم الخميس، وفد سلطنة عمان الذي يزور صنعاء حالياً في إطار جهود السلطنة لإحلال السلام في اليمن.

وفي اللقاء أكد المشاط على رغبة صنعاء في السلام العادل والمشرف الذي يحقق الاستقرار والرخاء لأبناء اليمن والمنطقة بصورة عامة.

وقال" لا يمكن أن يكون هناك هدنة إذا لم تستجب لمطالب الشعب اليمني المحقة والعادلة المتمثلة في صرف مرتبات كافة موظفي الدولة من ثروات اليمن النفطية والغازية وفتح جميع المطارات والموانئ، ولا مجال للتراجع عن حماية ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية، بحسب وكالة "سبأ" التابعة لصنعاء".

وثمن المشاط جهود الأشقاء في سلطنة عمان ودورهم الإيجابي في تحقيق السلام المشرف الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.

وعبر عن استيائه الشديد للدور السلبي الذي تقوم به أمريكا وبريطانيا في الشأن اليمني وتماهي المبعوث الأممي مع حملات التضليل التي تقودها أمريكا وبريطانيا.

وأضاف "إن صبر الشعب اليمني ليس إلى ما لا نهاية".. محذراً من أن الشعب اليمني قد يضطر لاتخاذ خطوات من شأنها الحفاظ على مصالحه.

إلى ذلك قال عبد السلام، عبر "تويتر": ‏"زيارة الوفد العُماني إلى صنعاء، تأتي استكمالا لما يجري من نقاشات، حول السبل الكفيلة بإنهاء العدوان "العمليات العسكرية للتحالف"، ورفع الحصار؛ تلبيةً لمطالب الشعب اليمني، كحقوق طبيعية وإنسانية، لا يتم السلام بدونها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى