الهيئة الإدارية: مدير لورد ومدير مكتب التعليم قاموا بتوظيف أقاربهم وحرموا المستحقين

> لودر «الأيام» خاص:

> طالبت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية لودر بوقف التعاقدات العشوائية الذي قام بها مدير عام لودر ناصر عوض موسى ومدير مكتب التربية والتعليم علي عبدالله وما شابها من التعاقد مع مقربين للمدير العام وحرمان شريحة واسعة من الخريجين وحاملي الشهادات من التعاقدات التي تقوم بها منظمة اليونيسيف.

وناشدت الهيئة، محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، بالتدخل في موضوع وظائف (تعاقدات) منظمة اليونسيف لمعلمي لودر.

وأكدت الهيئة، قيام مدير عام مديرية لودر برفع وتسجيل أسماء في الكشف ضمت عدد من أولاده وأقاربه وأصهاره والمقربين منه، وقيام مدير مكتب تربية لودر أيضا بضم أولاده وأقاربه في الكشف.

وأشارت إلى حرمان المناطق النائية من وظائف التعاقد مثل مدارس السيلة البيضاء والرغب ودثينه، مضيفة "احتوى الكشف أسماء معلمين في مدارس منطقة دمان العليا بالرغم من أن المنطقة خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي ولا نعلم كيف تم ذلك وهي قرى الخزجه وامسر وريمان ومروحة".

واختتمت الهيئة مناشدتها: "نتيجة لما تضمنه الكشف من تجاوزات ومخالفات رافقت عملية تسجيل معلمي لودر وعلى حساب عدد من المعلمين المتطوعين المستحقين والذين يملكون المؤهل الجامعي وتم حرمانهم وعدم استيعابهم، فأننا نطالب بتوقيف الكشف من قبل سيادتكم حتى يتم تصحيحه من قبل لجنة تشكل من قبلكم حتى لا يتم حرمان المدارس وكذلك المتعاقدين المستحقين وفي انتظار ردكم الكريم لنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى