توزيع مواد إيوائية لـ 253 أسرة نازحة في مخيم الوادي بخنفر

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دشنت منظمة دايفرستي، اليوم الاثنين، مشروع الاستجابة الطارئة للمأوى الطارئ، والمواد غير الغذائية للنازحين المتضررين من الصراع في مخيم الوادي بمديرية خنفر محافظة أبين.

وأشاد مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة أبين ناصر المنصري، بالأنشطة الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المنظمة للنازحين بأبين، مؤكدا أن هذه المواد الإيوائية ستخفف من معاناة النازحين لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، مؤكدا على دعم السلطة المحلية، والوحدة التنفيذية لكافة أنشطة المنظمة، وتسهيل عملهم.

وتقدم المنصري بالثناء لمركز الملك سلمان والمنظمة الدولية للهجرة على دعمهم، واهتمامهم بالنازحين الذين هم بحاجة ماسة لمثل هذا الدعم، وضرورة مواصلة الجهود لتحسين الوضع المعيشي للنازحين، وذلك بإيلائهم اهتمام أكثر، واستكمال بقية المخيمات في عموم المحافظة.

وأوضح رئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي، أن مشروع الدعم الطارئ يستهدف 253 أسرة نازحة في مخيم الوادي بمنطقة الكود مديرية خنفر، وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للنازحين المتضررين من الصراع في المحافظة، مضيفا "أن هذا المشروع تم بالتنسيق مع السلطة المحلية، والوحدة التنفيذية للنازحين بأبين"، مقدما الشكر والتقدير للسلطة المحلية، والوحدة التنفيذية على تعاونهم، وتسهيل عملهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى