​تزايد جرائم الاغتيال في مناطق سيطرة الإخوان

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
تعرضت شخصية تربوية لحادثة اغتيال أمس، بنيران مسلحين مجهولين في مدينة تعز، التي تهيمن عليها قوات حزب الإصلاح الإخواني.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن د. معاذ عبد الفتاح إنّ شقيقه الأكبر أنور عبدالفتاح الصوفي اغتِيل من قبل مسلحين مجهولين في مدينة النور، غرب المدينة.

وأشار معاذ عبد الفتاح إلى أنّ شقيقه "أنور" شخصية تربوية مدنية، وليست له خصومات سابقة أو ثارات مع أحد، ويعمل وكيلاً لمدرسة في مدينة النور.

وبحسب المصادر، فإنّ المسلحين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية، أطلقوا وابلا من الرصاص على الصوفي، الذي يعمل وكيلا تربويا في مدرسة الإحسان في مدينة النور بتعز، ممّا أدى إلى مقتله على الفور.

وعقب الاغتيال سارع ناشطون موالون لتنظيم الإخوان إلى التدوين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّ اغتيال الرجل كان من قبل مسلحين مجهولين، في وقت لم تفصح فيه شرطة تعز الموالية للإخوان عمّن يقف خلف تلك العملية.
وهذه ثاني عملية اغتيال خلال أسابيع بمدينة تعز، الخاضعة عسكريا وأمنيا لتنظيم الإخوان.

وكان مسلحون قد اغتالوا في 30 يناير الماضي، الضابط في وزارة الداخلية اليمنية العميد عبد الله القيسي، لدى خروجه من منزله في حي الجمهوري شرقي تعز.

و وفق مراقبين، فإنّ الاغتيالات الجديدة على وجه الخصوص في تعز، تنذر بموجة جديدة من جرائم القتل والتصفيات، التي يغذيها الإخوان والحوثيون وتطال خصومهم السياسيين، إثر تقاسم سيطرة تعز من قبل التنظيمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى