أهالي عدن يناشدون النائب العام لإنقاذ ملعب التنس العدني العريق

>
هذه مناشدة عاجلة من أهالي عدن والرياضيين الشرفاء إلى سيادة النائب العام فضيلة القاضي قاهر مصطفى .. المحترم
- المكان : كريتر - حي القطيع
- الموقع : ملعب نادي التنس العدني
- الموضوع : ملعب نادي التنس العدني العريق تُسلب حقوقه
  * إشارة إلى الموضوع أعلاه .. يعتبر نادي التنس العدني من أقدم وأعرق الأندية الرياضية في الجزيرة ، والذي تأسس في عام 1902م ،

وكل الذين ترعرعوا في هذه المدينة الباسلة ، يعرفون مكانة وتاريخ نادي التنس العدني ، الذي يعتبر أحد معالم مدينة كريتر التاريخية خاصة ، والعاصمة عدن عامة ، والذي مضى على تأسيسه نحو قرن وربع القرن.

 سيادة النائب العام كنا قد ناشدنا الجهات المعنية والسلطة المحلية بعدن ، في مقال سابق كان تحت عنوان (هشام باشراحيل أنقذ ملعب الحبيشي من البيع ، فماذا أنتم فاعلون بمنشأة رياضية أخرى؟) وقد تم نشره في صحيفة"الأيام" بتاريخ 15 يونيو 2023م في العدد رقم  (7729) .. ولكننا لم نجد آذاناً صاغية من الجهات المعنية والسلطة المحلية ، وكأن هذا الموضوع لا يعنيهم.

 سيادة النائب العام ملعب نادي التنس العدني العريق ، تُسلب حقوقه (عيني عينك) ، إذ أن هناك مستثمر ، لم يقم بتسديد ما عليه من مستحقات مالية ، بحسب العقد المبرم بينه وبين إدارة النادي العريق، ويرفض تسليم الصالة الرياضية للنادي ، وللعلم عقده انتهى قبل ستة أشهر ، ولكن هذا المستثمر مستقوي ببعض أشخاص ، محسوبين على وزارة الشباب والرياضة ، والسلطة المحلية بعدن .. وللأسف الشديد هؤلاء لم يضعوا مصلحة النادي العريق فوق كل اعتبار، خاصة وأنه جزء من تاريخ مدينة عدن.

 سيادة النائب العام لوكان هؤلاء فعلاً ينتمون إلى هذه المدينة لما فعلوا بهذا النادي العريق الذي منذ نعومة أظافرنا ، ونحن نسمع أباؤنا وأجدادنا يتحدثون عن هذا النادي العريق .. والله إنهم يعبثون بمعالم وتاريخ هذه المدينة المسالمة دون حسيب ولا رقيب.

 سيادة النائب العام .. إنه بإسم الاستثمار نُهبت أراضي عدن ، وها هو مستثمر الصالة الرياضية في ملعب التنس العدني ، يتحكم في كل شيء دون وجه حق ، وكأن النادي ملكاً له.

 سيادة النائب العام .. إن أهالي عدن والرياضيين الشرفاء يضعون أمام عدالتكم هذه المناشدة لرفع الظلم عن ملعب نادي التنس العدني العريق والذي يعتبر معلماً من معالم مدينة كريتر .

 سيادة النائب العام .. كلمتنا الأخيرة : "إن أهالي عدن البسطاء ورياضييها الشرفاء ليسوا ساكنين في عدن بل عدن هي ساكنة فيهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى