بن بريك يشدد على سرعة استكمال إصلاح الأضرار في مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، مع عبدالرقيب عبدالقوي العمري، مدير مطار عدن الدولي، الوضع العام للمطار ونشاط الرحلات الجوية، خاصة بعد الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي شهدتها العاصمة عدن مؤخرًا.

كما ناقش اللقاء، السُبل الكفيلة في كيفية تأهيل المطار وإعادته إلى وضعه السابق من أجل تسيير الرحلات.

هذا وشدد بن بريك، على سرعة استكمال إصلاح الأضرار، كون مطار عدن الدولي أول مطار تم إنشاؤه على مستوى الوطن والجزيرة العربية، ويُعد منفذًا جويًا هامًا ورافدًا اقتصاديًا وواجهة مهمة للبلاد، مؤكدًا على ضرورة الارتقاء بمستواه ليواكب المطارات الدولية في خدماته المقدمة للمسافرين.

وفي سياق منفصل التقى اللواء بن بريك، بالرائد قائد مبارك صالح البريكي، مدير إدارة مكافحة التهريب في الوادي والصحراء.

وفي اللقاء، استعرض الرائد البريكي، المهام والصعوبات التي يواجهها في مجال مكافحة التهريب وبالذات في منافذ شحن والوديعة ومطار سيئون، وكذا في المنطقة الصحراوية والتي تشمل رماه وخشم الجبل وصحراء العبر.

هذا وركز اللقاء، في كيفية الحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها من خلال تقديم خطة متكاملة لمهام عمل الإدارة خلال الفترة القادمة.

كما اطلع بن بريك، على الإنجازات التي حققتها إدارة مكافحة التهريب خلال الفترة المنصرمة، مشيدا بالجهود التي تبذلها الإدارة في مكافحة التهريب، مشددًا على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني في مكافحة وملاحقة المهربين، للحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها بشكل تدريجي، للحفاظ على ثروات ومقدرات البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى