الماس يتفقد سير العمل بمحطة الوزن المحوري المتنقلة في البريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> اطّلع م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المركز الرئيس في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، على أعمال محطة الوزن المحورية المتنقلة في مدينة الشعب بمديرية البريقة.


وقال الماس، إن أعمال مراقبة الأوزان الزائدة مستمرة وبدأ عملها في العاصمة عدن، مؤكدًا أن مهام الصندوق ستتواصل في تطبيق إجراءات المحافظة على سلامة الطرق التي تنفذ بتوجيهات القيادة السياسية وبرعاية خاصة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد عبدالرحمن (أبو زرعة) المحرمي الذي أشاد بجهود الصندوق على أرض الواقع في تنمية شبكة الطرق الوطنية.

وأكد الماس في الزيارة على طاقم العمل الخاص بمراقبة محطة الوزن من موظفي الصندوق على مراعاة ضبط الحمولات الزائدة والعمل على إنزالها مع مراعاة التعامل الجاد وتوعية سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة بالالتزام بالقانون.


ومن جانبه أوضح م. محمد حسّان حسين مدير عام وحدة محطات الوزن المحوري في الصندوق أن العمل جارٍ في إنفاذ القانون، وأن الصندوق متواصل في نجاحه في أعمال ضبط الحمولات الزائدة والتواصل مع كافة الجهات المعنية من رجال الأعمال والصناعة والتجارة، مستمعًا من طاقم محطة الوزن المحوري المتنقلة في الشعب ومديرها عبدالغني عبدالله منصور عن سير العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى