مناقشة احتياجات مديرية التواهي من مشاريع الطرق

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش لقاء، عقد اليوم الاثنين بالعاصمة عدن ضم المدير التنفيذي لصندوق صيانة والطرق بالعاصمة عدن م. معين الماس، ومدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، أوضاع الطرقات بالمديرية واحتياجاتها من المشاريع في مجال صيانة الطرق.

واستمع الماس من الشعبي، على الأضرار الناجمة عن سيول الأمطار والانجرافات الترابية على التواهي وآثرها على الطرقات الرئيسية العامة والفرعية، وما تقوم به قيادة المديرية ممثلة بمكتب الأشغال من دور لتلافي الأضرار لإعادة الحركة.


كما استعرض الشعبي، احتياجات المديرية من مشاريع الطرق ذات الأولوية الملحة الخاصة بإعادة تأهيل وصيانة طريق جولة الفتح والنفق المؤدي إلى ساحل جولدمور، واستعدادات السلطة المحلية بالمديرية تقديم كافة الدراسات المعدة بحالة الطرقات بالمديرية.

وأوضح الماس، حرص الصندوق على تلبية احتياجات المديرية من مشاريع الطرق والصيانة والترميم وفقًا للإمكانيات المتاحة.

فيما أكد الشعبي، أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين السلطة المحلية للمديرية وقيادة الصندوق للحفاظ على شبكة الطرق وإجراء الصيانة اللازمة لها.

وفي السياق اطلع الماس، ومدير مكتب الأشغال العامة بعدن وليد الصراري، ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، اليوم، على أعمال مشروع تأهيل شارع لقمان بالمديرية.

وقام الماس، والصراري، وبن جرادي، بالإشراف المباشر على أعمال السفلتة لشارع لقمان، بعد أعمال تأهيل الخدمات للشارع بطول 700 متر عبر الجهة المنفذة شركة ارم ستار، وبتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور، وإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن، مؤكدين على حرصهم في تنفيذ المشاريع الخاصة بتحسين الخدمات والطرقات في مديرية صيرة وباق مديريات العاصمة عدن بعد تعرضها للتدمير والتخريب خلال الحرب التي شنتها جماعة الحوثي على عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى